الاخبار الرياضية اليوم . اخبار ريال مدريد اليوم اخبار رونالدو وانتقالاته اخبار المدريد اليوم اخبار الرياضة الجديدة

12 مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 6 أغسطس 2017 - 11:11 مساءً
الاخبار الرياضية اليوم . اخبار ريال مدريد اليوم اخبار رونالدو وانتقالاته اخبار المدريد اليوم اخبار الرياضة الجديدة

متابعة موقع دجلة واسط

حيث يستعد ريال مدريد لخوض اختباره الرسمي الأول هذا الموسم حين يواجه مانشستر يونايتد في الثامن من هذا الشهر بكأس السوبر الأوروبي والذي يطمح من خلاله الفريقين للتوقيع على أول ألقاب الموسم الجديد.

هذه البطولة باتت تمثل إحدى المسابقات المفضلة بالنسبة لريال مدريد بسبب النجاح الدائم بها مؤخراً فبعد هزيمة الملكي فيها عامي 1998 و2000 عاد الريال ليفوز بآخر 3 مشاركات له عام 2002 و2014 و2017.

سيناريو 2016 القاتل:

بالعام الماضي لم يكُن سيناريو سقوط الريال أمام إشبيلية مستبعداً في تريندهايم بظل غياب رونالدو وكروس وبيل وعدم جاهزية مودريتش وبنزيمة ورغم تقدم الملكي بهدف أسينسيو الساحر إلا أن فاسكيز وكونوبليانكا وضعا فريق سامباولي على الطريق الصحيح الذي كاد أن يودي للقب لولا تدخل سيد الدقيقة الـ93 راموس الذي اختار نقل المباراة لأشواط إضافية ليكرر كارباخال سيناريو الدقائق الأخيرة بهدف قاتل في الدقيقة 119 ويفوز ريال مدريد 3-2.

إشبيلية 2014 ورونادو:

عام 2014 شهد تفوق ريال مدريد على إشبيلية بهدفي رونالدو الذي استثمر تمريرة مميزة من بيل ليسجل الهدف الأول قبل أن يتلاعب بباريخا وبيتو ويسجل الهدف الثاني ليحقق أنشيلوتي بذلك لقبه الثالث مع الريال بعد كأس الملك ودوري الأبطال.

قدم كارلوس 2002:

بعد السقوط أمام تشيلسي عام 1998 وغالتاسراي 2000 دخل الريال لقاء السوبر 2002 أمام فينورد بحسابات كثيرة بظل مشاركة فيغو وزيدان وغياب رونالدو الذي انضم للفريق بعد ساعات من ذلك اللقاء.

نجم المباراة كان روبيرتو كارلوس الذي سجل من ركلة حرة رائعة قبل أن يساهم بالهدف الثاني مع غوتي وكامبياسو ومن ثم مهد غوتي الطريق لموريانتس للتسجيل بعد تقليص فينورد للفارق لينتهي اللقاء بنتيجة 3-1 ويحتفل الريال باللقب.

ونفس السياق . ارتبط كليان مبابي، نجم موناكو، بالانتقال إلى ريال مدريد الإسباني هذا الصيف، وسط تكهنات بإمكانية بيع الويلزي جاريث بيل، لإفساح المجال أمام اللاعب الفرنسي لتدعيم هجوم الفريق.

ووفقًا لصحيفة “جارديان” البريطانية، فإن نادي ريال مدريد، أبلغ لاعبه الدولي الويلزي، بأنه لن يتعاقد هذا الصيف مع مبابي من موناكو.

وأشارت العديد من التكهنات إلى إمكانية رحيل الويلزي جاريث بيل عن ريال مدريد هذا الصيف، خاصة أنه لم يقدم ما يشفع له في الفترة التحضيرية للفريق، ولم يستطع سد فراغ غياب البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وأجرت بعض الصحف الإسبانية المعنية بأخبار ريال مدريد، استفتاءات بخصوص اللاعب الذي سيرحل من ثلاثي المقدمة في حال قدوم مبابي، واختار معظم المشجعين، الويلزي جاريث بيل.

يذكر أن عددًا من الأندية الإنجليزية مهتمة بالتعاقد مع الويلزي جاريث بيل، أبرزها مانشستر يونايتد، مع أنباء عن اهتمام كل من مانشستر سيتي وتشيلسي باللاعب أيضًا.

من جهته . يواصل نادي تشيلسي الإنجليزي سعيه للتعاقد مع الويلزي غاريث بيل لاعب فريق ريال مدريد الإسباني، خلال سوق الانتقالات الصيفي الحالي.

ويبحث تشيلسي عن مهاجم لتعويض رحيل الإسباني دييغو كوستا، الذي أبلغه مدرب الفريق، أنطونيو كونتي بعدم الاعتماد عليه.

وقالت صحيفة “صنداي إكسبريس” الإنجليزية، اليوم الأحد، إن تشيلسي يتفاوض حاليًا مع ريال مدريد لضم بيل الذي يسعى مانشستر يونايتد هو الآخر إلى ضمه.

وانضم بيل إلى ريال مدريد صيف العام 2013 قادمًا من توتنهام مقابل 101 مليون يورو.

ولكن اللاعب الويلزي تعرض لعدة انتقادات بسبب تواضع أدائه أو تكرر إصاباته.

وأشارت الصحيفة الإنجليزية إلى أن تشيلسي قدّم عرضًا بقيمة 90 مليون إسترليني للظفر بخدمات بيل، الذي يبلغ عمره 28 عامًا.

وكانت تقارير إسبانية أشارت إلى أن ريال مدريد يريد التخلي عن بيل، والتعاقد مع اللاعب الفرنسي الشاب كيليان مبابي (18 عامًا)، في الوقت الذي أشارت فيه تقارير إنجليزية إلى أن مانشستر يونايتد يريد ضم بيل الصيف المقبل.

وسجل بيل 67 هدفًا وصنع 51 خلال 150 مباراة مع ريال مدريد.

في سباق متصل، قالت صحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانية، إنّ مانشستر سيتي انضم إلى سباق التعاقد مع بيل نجم ريال مدريد، في السوق الصيفي الحالي.

وأوضحت الصحيفة أنّ الإسباني بيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، يفضّل بيل على التشيلسي أليكسيس سانشيز، لاعب آرسنال الإنجليزي، في ظل رفض مدربه الفرنسي آرسين فينغر، بيعه لمنافس مباشر في الدوري الإنجليزي.

ونفس السياق ذاته .يستعد فريق تشيلسي، للدخول في صراع ساخن مع نظيره مانشستر يونايتد، للظفر بصفقة جديدة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكرت صحيفة “ديلي ستار” البريطانية، أن إدارة تشيلسي، على استعداد للقتال ضد مانشستر يونايتد، للحصول على توقيع الويلزي جاريث بيل، نجم ريال مدريد الإسباني.

وارتبط جاريث بيل، مؤخرا بالرحيل عن سانتياجو برنابيو، مع وجود تقارير تفيد بحرص البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب الشياطين الحمر، على ضمه خلال الصيف الجاري.

وذكرت بعض التقارير، أن الإيطالي أنطونيو كونتي، مدرب البلوز، يستطيع إحباط محاولات اليونايتد للتعاقد مع بيل.

وتعرض جاريث بيل، لانتقادات شديدة من مشجعي ريال مدريد، بعد تراجع مستواه لتعرضه للإصابة أكثر من مرة في الموسم الماضي.

وأشارت تقارير سابقة، إلى أن ريال مدريد، يدرس بيع جاريث بيل، من أجل دعم صفقة الفرنسي كيليان مبابي، نجم موناكو، خلال الميركاتو الحالي.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع دجلة واسط الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.