النائبة بان دوش تستحيل موافقة نقل منتسبين من وزارة الداخلية الى الكهرباء

28 مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 31 يوليو 2017 - 12:39 مساءً
النائبة بان دوش تستحيل موافقة نقل منتسبين من وزارة الداخلية الى الكهرباء

أعلنت النائبة عن تيار الحكمة، بان دوش، موافقة وزير الكهرباء قاسم الفهداوي على تحويل المنتسبين المدنيين في وزارة الداخلية الى ملاك وزارة الكهرباء والذين قدموا سابقا طلبات عن طريق مكتب النائبة.
وذكر بيان لمكتبها تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه ان دوش “ألتقت وزير الكهرباء وناقشا موضوع الطاقة الكهربائية وتوفيرها للمواطنين وتحقيق العدالة في التوزيع، وخطط الوزارة للتعاقد مع الشركات العالمية في مجال التوليد والتوزيع للطاقة الكهربائية واستثمار التجارب العالمية في هذا المجال”.
وأكدت دوش “انها مستمرة في خدمة المواطنين وان تواصل متابعة مشاكلهم في واجب وتكليف يقع على عاتق المتصدي للمسؤولية والممثل للشعب في مصدر التشريع والتنفيذ”.
وأشار البيان الى ان “منتسبي وزارة الداخلية الذين تم استحصال موافقة انتقالهم لوزارة الكهرباء هي المجموعة الثانية بعد استحصال موافق نقل آخرين الى ملاكات وزارة النقل”.انتهى

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع دجلة واسط الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.