محافظ الديوانية يعلن عن توفر ٨٥٦ درجة وظيفية شاغرة قريباً في تربية الديوانية بوظيفة معلم ومدرس

1٬484 مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 23 يوليو 2017 - 10:48 مساءً
محافظ الديوانية يعلن عن توفر ٨٥٦ درجة وظيفية شاغرة قريباً في تربية الديوانية بوظيفة معلم ومدرس

قريبا ستعلن درجات وظيفية في مديرية تربية الديوانية
بعد تسوية الملاكات التابعة لمديرية تربية الديوانية للعام الدراسي٢٠١٦/٢٠١٥
محافظ الديوانية الدكتور سامي الحسناوي يعلن عن توفر (٨٥٦) درجة وظيفية على ملاك المديرية العامة لتربية الديوانية بصفة معلم ومدرس وفق نظام الحذف والإستحداث .
فيما بين الحسناوي في تصريح خص به مكتبه الإعلامي إن توفير تلك الدرجات الوظيفية والبالغ عددها ( ٨٥٦) درجة وظيفية بصفة معلم ومدرس ستكون لإبناء المحافظة حصراً في المركز والأقضية والنواحي وحسب الضوابط المعمول بها وفق نظام نقل الصلاحيات الى الحكومة المحلية في الديوانية ونظام الحذف والإستحداث .
مؤكداً إن إجراءات وموعد ومكان التقديم سيتم الإعلان عنه خلال الأيام القليلة القادمة وإن كافة الإجراءات ستتم أمام وسائل الإعلام لتجنب حدوث اي تلاعب يخص ضوابط التعيين .
مثمناً كافة الجهود الحثيثة التي تظافرت وبالتعاون مع المديرية العامة لتربية الديوانية في تحقيق ذلك الإنجاز وللسنة الثانية على التوالي .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع دجلة واسط الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.