787 درجة وظيفية شاغرة قريباً بمختلف العناوين الوظيفية لتربية واسط

8٬469 مشاهدة
أخر تحديث : السبت 22 يوليو 2017 - 12:07 صباحًا
787 درجة وظيفية شاغرة قريباً بمختلف العناوين الوظيفية لتربية واسط

أعلن نائب رئيس مجلس محافظة واسط تركي الغنيماوي عن وجود 787 درجة وظيفية بمختلف التخصصات العناوين وحسب الحاجة الملحة التي تم تشخيصها من قبل اللجنة المشكلة في تربية واسط.
وقال الغنيماوي لمراسل وكالة {الفرات نيوز} ان “التقديم سيعلن عنه في حينه بعد وصول الموافقات الاصولية من وزارة التربية بعد موافقة وزارة المالية على توفر التخصيص المالي”.
وبين ان “تحقيق العدالة والشفافية من اهم الامور التي يسعى مجلس المحافظة الى تحقيقها من اجل ضمان فرص متكافئة لجميع المتقدمين” منوها الى ان “مديرية تربية واسط شكلت لجنة من اجل النظر بتخصصات المديرية وحسب الاحتياج”.
واكد الغنيماوي “إكمال كافة الاجراءات المتعلقة بهذه الدرجات ولم يبقى سوى اعلانها من قبل الوزير ليتم التقديم عليها عن طريق اللجان الفرعية التي تشكلها مديرية التربية في الاقضية والنواحي وستكون حسب ضوابط وزارة التربية”.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع دجلة واسط الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.