الانواء الجوية : درجات الحرارة في بعض المناطق ستصل الى نصف درجة الغليان

767 مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 11 يونيو 2017 - 11:17 مساءً
الانواء الجوية : درجات الحرارة في بعض المناطق ستصل الى نصف درجة الغليان

توقعت هيئة الانواء الجوية، الاحد، ان تصل درجات الحرارة في بعض المناطق خلال الاسبوع الحالي الى 50 درجة مئوية.

وقالت الهيئة في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه ان “تأثير أمتداد المنخفض الجوي الحراري الموسمي سيستمر غد الاثنين على البلاد ليكون الطقس في المناطق كافة صحوا، فيما سترتفع درجات الحرارة قليلا في المنطقتين الشمالية والوسطى وتكون مقاربة في المنطقة الجنوبية عن اليوم السابق”.

واضافت الهيئة ان “تأثير أمتداد المنخفض الجوي الحراري الموسمي سيتعمق على البلاد ليوم الثلاثاء ليكون الطقس في المناطق كافة صحواً فيما سترتفع درجات الحرارة بضع درجات في المنطقة الوسطى ومقاربة في المنطقتين الشمالية والجنوبية عن اليوم السابق”.

وتابعت ان “تأثير أمتداد المنخفض الجوي الحراري الموسمي على البلاد سيستمر ليوم الاربعاء ليكون الطقس في المناطق كافة صحواً”، مبينة ان “درجات الحرارة ستكون مقاربة في المنطقة الشمالية وتنخفض بضع درجات في المنطقة الوسطى، اما في المنطقة الجنوبية سترتفع لتكون العظمى 50ْمْ في اماكن متعددة منها”.

ولفتت الهيئة الى ان “تأثير أمتداد المنخفض الجوي الحراري الموسمي على المنطقتين الشمالية والوسطى من البلاد سيضعف ليوم الخميس ليكون الطقس في المناطق كافة صحواً فيما ستنخفض درجات الحرارة عدة درجات في المنطقة الشمالية وتنخفض قليلا في المنطقة الوسطى وتكون مقاربة في المنطقة الجنوبية عن اليوم السابق” .

وكانت هيئة الانواء الجوية قد توقعت ان يشهد فصل الصيف الحالي ارتفاعا في درجات الحرارة مع تصاعد غبار مقارنة بالصيف الماضي.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع دجلة واسط الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.