وزارة التربية : 390 الف طالب وطالبة سيتوجهون يو غد الاحد لأداء الامتحانات النهائية الوزارية للمرحلة المتوسطة

643 مشاهدة
أخر تحديث : السبت 3 يونيو 2017 - 5:34 مساءً
وزارة التربية : 390 الف طالب وطالبة سيتوجهون يو غد الاحد لأداء الامتحانات النهائية الوزارية للمرحلة المتوسطة
اعلنت وزارة التربية / المديرية العامة للتقويم والامتحانات ان عدد الطلبة الذين سيتوجهون يوم غد الاحد الموافق 4/6/2017 ، لأداء الامتحانات النهائية الوزارية للمرحلة المتوسطة الصف الثالث متوسط للعام الدراسي 2016-2017 يبلغ ( 390 ) الف طالب وطالبة موزعين على ( 3779 ) مركز امتحاني في عموم محافظات العراق .
وقال المكتب الاعلامي الخاص لمعالي وزير التربية الدكتور إقبال الصيدلي ،  ان الوزارة اكملت كافة استعداداتها الفنية واللوجستية لإنجاح العملية الامتحانية للمرحة المتوسطة عن طريق طباعة الاسئلة وتوفير المستلزمات الامتحانية للطلبة وإصدار التوجيهات والتعليمات الامتحانية السنوية الى المديريات العامة للتربية في بغداد والمحافظات كافة .
واضاف البيان ان الوزارة نسقت مع الجهات الامنية المختصة لتوفير الحماية للمراكز الامتحانية خلال مدة الامتحان ، فضلا عن التنسيق مع وزارة الكهرباء لتوفير التيار الكهربائي خلال فترة الامتحان.
ونبه البيان إلى انه اذا صادفت عطلة رسمية خلال ايام الامتحانات فينقل امتحان ذلك اليوم الى اليوم الذي يليه وبنفس جدول الامتحان ، مضيفا بان الامتحان يبدأ الساعة الثامنة صباحاً حسب التوقيت المحلي لمدينة بغداد بالنسبة لداخل العراق ، اما خارج العراق فيكون الامتحان الساعة الحادية عشر صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة بغداد .
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع دجلة واسط الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.