زلزال بقوة 4 درجات يضرب ذي قار

502 مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 2 يونيو 2017 - 11:37 مساءً
زلزال بقوة 4 درجات يضرب ذي قار
زلزال بقوة 4 درجات يضرب ذي قار

أعلنت الهيأة العامة للانواء الجوية والرصد الزلزالي، اليوم الجمعة، عن تسجيل هزة أرضية جنوب قضاء الرفاعي في محافظة ذي قار.
ونقل بيان لوزارة النقل، تلقت وكالة {الفرات نيوز}، نسخة منه، عن هيأة الانواء الجوية، القول ان “مراصدنا الزلزالية سجلت حدوث هزة أرضية مساء اليوم الجمعة في الساعة 7:09:54 بالتوقيت المحلي حيث تبعد 7 كم جنوب غرب قضاء الرفاعي و 21كم عن قلعة سكر – محافظة ذي قار”.
واوضح ان قوة الهزة “بلغت 4 درجات على مقياس رختر، وقد شعر بها المواطنين شعورا واضحا في قضاء الرفاعي والمناطق المحيطة بها”, لافتا “لم تسجل حصول اية اضرار مادية او بشرية لحد الان”.
ونوه البيان الى انه “تم تسجيل اكثر من خمسة عشر هزة في نفس المنطقة خلال هذا الاسبوع معظمها غير محسوسة” مهيباً بالمواطنين الى “أخذ الحيطة والحذر والابتعاد عن الشائعات والاخبار الكاذبة والالتزام بالوصايا الزلزالية”.انتهى

زلزال بقوة 4 درجات يضرب ذي قار

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع دجلة واسط الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.