وزيرة الاعمار و الاسكان تعلن عن تثبيت 832 من موظفي العقود والاجور اليومية على الملاك الدائم

1٬012 مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 31 مايو 2017 - 11:22 مساءً
وزيرة الاعمار و الاسكان تعلن عن تثبيت 832 من موظفي العقود والاجور اليومية على الملاك الدائم
اعلنت وزيرة الاعمار والاسكان والبلديات العامة آن نافع اوسي عن” حصول الموافقات على تعيين 832 من اصحاب العقود والاجراء اليوميين في مديريات الماء والمجاري والبلديات ممن انطبقت عليهم شروط التعيين على الملاك الدائم .”.
ونقل بيان للوزارة عن اوسي قولها ان” الوزارة رفعت قوائم باسماء المتقدمين للتعيين ضمن حركة الملاك الى دائرة الموازنة العامة في وزارة المالية ممن انطبقت عليهم الضوابط التي اعدتها اللجنة المشكلة لهذا الغرض كسنوات الخدمة والحاجة الى التخصص”مشيرة الى “حصول الموافقات على تعيين 152 متقدما للتعيين في مديرية الماء العامة و 116 في مديرية المجاري العامة و564 في مديرية البلديات العامة .”.
واضافت انه” سيتم خلال الفترة القليلة المقبلة اصدار اوامر التعيين لهؤلاء كل حسب دائرته بعد الانتهاء من دراسة الاعتراضات التي تقدم بها عدد من اصحاب العقود والاجراء اليوميين ممن لم تظهر اسماءهم في هذه القوائم والذين اعطوا مهلة شهر للاعتراض لضمان الشفافية والتأكد من عدم وجود غبن لاي احد في هذه التعيينات”.
واوضحت اوسي ان” الوزارة مستمرة في الاجراءات الخاصة بتعيين اصحاب العقود والاجراء اليوميين في الدوائر الخدمية بحسب حركة الملاك وسيتم الاعلان عن قوائم جديدة حالما تستكمل الاجراءات والموافقات الخاصة بتعيينهم وبحسب الضوابط التي اعلن عنها مسبقا ” مشيرة الى “تخصيص نسبة 5% من التعيينات لكل من ذوي الشهداء واصحاب الشهادات العليا ، حيث تم مفاتحة وزارة العمل لتزويدنا ببعض الاختصاصات التي تحتاجها الوزارة ممن سجلوا لديها ضمن العاطلين عن العمل .”.
يذكر ان الوزارة كانت قد استحصلت موافقة خاصة من مجلس الوزراء على تعيين جميع العقود والاجراء اليوميين العاملين في الدوائر الخدمية والذين كانت لهم اسهامات فاعلة في خدمة الوزارة طيلة السنوات الماضية.
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع دجلة واسط الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.