الاخبار الرياضية اليوم : برشلونة ومصيره مع رئيس ناديه الجديد ومفاجأت

44 مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 30 مايو 2017 - 1:11 صباحًا
الاخبار الرياضية اليوم : برشلونة ومصيره مع رئيس ناديه الجديد ومفاجأت
متابعة موقع دجلة واسط .أنهى برشلونة الجدل أخيراً بشأن مدربه الجديد بعدما أعلن عن تعيين فالفيردي كمدرب للنادي الكاتالوني اليوم الإثنين.

وظهر جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة الإسباني في مؤتمر صحافي ليؤكد أن فالفيردي سيتولى مسؤولية الجهاز الفني خلفاً للويس إنريكي الذي ترك منصبه في نهاية الموسم، بعد ثلاثة أعوام أمضاها مع النادي الكاتالوني، أحرز خلالها تسعة ألقاب.

وأبدى بارتوميو في مؤتمره الصحفي رضاه عن الموسم الحالي لنادي برشلونة بالرغم من احتلال المركز الثاني في الدوري الإسباني والخروج من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا والاكتفاء بلقب كأس إسبانيا.

وتوقعت التقارير الصحافية الإسبانية على نطاق واسع أن يكون فالفيردي (53 عاماً) المدرب السابق لنادي أتلتيك بلباو، بديل إنريكي في برشلونة.

وكان بلباو أعلن في وقت سابق هذا الشهر، أنّ فالفيردي أبلغه عزمه مغادرة النادي مع نهاية الموسم، بعد إشرافه عليه لأربعة مواسم.

ولم يحقق فالفيردي لاعب برشلونة السابق (1988 -1990) إنجازات كبيرة على المستوى التدريبي حاله كحال إنريكي قبل أن يستلم قيادة برشلونة.

ودرب فالفيردي كل من أتلتيك بلباو وإسبانيول وأولمبياكوس اليوناني وفياريال وفالنسيا.

 واقتصرت حصيلة فالفيردي خلال مسيرته التدريبية في إسبانيا على لقب السوبر الإسباني في 2015.

وكان اسم فالفيردي بات أقرب إلى تدريب برشلونة، مع الإعلان الأحد أن خوان كارلوس أنزوي، مساعد إنريكي في برشلونة وأحد الأسماء المطروحة لخلافته، وقع عقداً لعامين لتدريب نادي سلتا فيغو.

وفي السايق ذاته .أعلن نادي برشلونة الأسباني عن تولي مدرب أتليتك بلباو السابق إيرنستو فالفيردي مهام القيادة الفنية للفريق خلفا للويس إنريكي.
أعلن فالفيردي قبل أيام قليلة رحيله عن أتليتك بلباو بعد أربعة سنوات قضاها في تدريب النادي.
كان لويس إنريكي قد أعلن رحيله عن الفريق في فبراير الماضي ليحصل على بطولة كأس ملك أسبانيا في آخر مواسمه مع الفريق.
سيتولى فالفيردي مهام القيادة الفنية للفريق الكتالوني في فترة الاعداد الصيفية ولمدة موسمين، من المقرر أن يتم عقد مؤتمر صحفي يوم الخميس المقبل لتقديم المدير الفني الجديد.
يعقد رئيس نادي برشلونة الإسباني، جوسيب ماريا بارتوميو، اليوم الاثنين، مؤتمرًا صحفيًا، يعلن فيه عن اسم مدرب الفريق الذي سيخلف لويس إنريكي.
وأعلن النادي أن المؤتمر الصحفي سيُعقد مساء اليوم، عقب اجتماع عادي لمجلس إدارة البرسا، في قاعة المؤتمرات بملعب كامب نو، في الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت جرينتش.
وتقول كل المؤشرات إن إرنستو فالفيردي، الذي استقال مؤخرًا من تدريب أتلتيك بلباو، هو من سيتولى تدريب الفريق الكتالوني.
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع دجلة واسط الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.