اخبار الرياضة اليوم : اخبار ميسي وميصيره مع نادي برشلونة للسنوات القادمة

76 مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 30 مايو 2017 - 12:55 صباحًا
اخبار الرياضة اليوم : اخبار ميسي وميصيره مع نادي برشلونة للسنوات القادمة

متابعة موقع دجلة واسط . أكد المدير الفني لبرشلونة الاسباني لويس أنريكي أن اللاعب الارجنتيني ليونيل ميسي سيبقى في النادي الكتالوني لسنوات “طويلة مقبلة”, مطمئنا جماهير البارصا بعد تداول العديد من وسائل الاعلام خبر إحتمال رحيل ليو عن قلعة الكامب نو.
بعد التتويج بلقب كأس ملك اسبانيا امس السبت عقب الفوز على ديبورتيفو ألافيس (3-1) في المباراة النهائية سئل إنريكي عن تتويج ميسي بثلاثين لقبا في الوقت الذي يبلغ فيه عامه الثلاثين الشهر المقبل ليرد قائلا: “30 لقبا في 30 عاماً ليس بالأمر السهل.
ميسي سيبقى معكم لسنوات طويلة.
يمكننا الاستمتاع بمهاراته لسنوات كثيرة مقبلة”.
و في نفس السياق أضاف الفني الشاب الذي أعلن رحيله عن تدريب برشلونة: “البقاء في القمة لا يتطلب فقط أن يكون لديك قدرات ولكن قوة جسدية أيضا وميسي لديه كل ذلك”, واصفا الارجنتيني الذي سجل هدفا وصنع آخر خلال فوز برشلونة على ديبورتيفو ألافيس باللاعب “الظاهرة”.
ولدى سؤاله حول ما إذا كان فوزه بلقب جديد يجعله يندم على قرار الرحيل عن برشلونة قال: “لا أحتاج إلى ذلك والفريق أيضا.
الرحيل بهذه الطريقة يجعلني سعيدا.


بالتأكيد لا أشعر بالحزن عندما أفكر في الألقاب التسعة التي فزت بها من أصل 13 لقبا على مدار ثلاث سنوات”.

وجاءت تصريحات إنريكي، بعد ساعات من تتويج برشلونة بلقب كأس ملك إسبانيا على حساب ديبورتيفو ألافيس (3-1).

وفي رده على سؤال حول تتويج ميسي بثلاثين لقبا في الوقت الذي يبلغ فيه عامه الثلاثين الشهر المقبل، قال إنريكي الذي أعلن رحيله عن تدريب برشلونة “ثلاثين لقبا في ثلاثين عاما، ليس بالأمر السيء”.

وتابع “ميسي سيدافع عن ألوان برشلونة لسنوات طويلة، يمكننا الاستمتاع بمهاراته لسنوت كثيرة مقبلة.. البقاء في القمة لا يتطلب فقط أن يكون لديك مهارات، ولكن لياقة بدنية أيضا، وميسي يمتلك ذلك بجدارة”.

ووصف إنريكي لاعبه ميسي بأنه “ظاهرة”، بعد أن سجل هدفا وصنع آخر خلال فوز برشلونة على ديبورتيفو ألافيس (3-1)، في نهائي كأس ملك إسبانيا.

وأضاف “ميسي قادم من كوكب آخر في كل شيء، وأنا محظوظ جدا أني استمتعت بأفضل مستوياته، إنه يهتم بنفسه بشكل مثالي، ولا نزال في انتظار المزيد من ميسي”.

ولدى سؤال إنريكي حول ما إذا كان فوزه بلقب جديد يجعله يندم على قرار الرحيل عن برشلونة، رد بالقول “لا أحتاج إلى ذلك والفريق أيضا..الرحيل بهذه الطريقة يجعلني سعيدا، بالتأكيد لا أشعر بالحزن عندما أفكر في الألقاب التسعة التي فزت بها على مدار ثلاثة أعوام”.

وفي سياق منفصل . ترك الأرجنتيني ليونيل ميسي، هداف برشلونة التاريخي، الاحتفال بالفوز بلقب كأس ملك إسبانيا، ليتجه لمواطنه خافيير ماسكيرانو ليطمئن على إصابته.

وساهم ميسي في حصول برشلونة على لقب الكأس رقم 29 في تاريخ النادي، بتسجيله هدفًا وصناعة آخر، كما أصبح هداف البطولة بالتساوي مع وسام بن يدر برصيد 5 أهداف.

وتعرض ماسكيرانو لإصابة في بداية المباراة، ولم يتمكن من استكمال النهائي ليغادر الملعب ، ويحل البرتغالي أندريه جوميز بديلًا، وسيجري اللاعب عددًا من الفحوصات صباح اليوم، الأحد، لتحديد فترة غيابه ونوعية الإصابة.

وذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية، أنّ ميسي رفض الاحتفال باللقب قبل الاطمئنان على ماسكيرانو، إذ توجه إليه عقب المباراة ليتحدث معه، في الوقت الذي اتجه فيه الجميع للالتقاط الصور الفوتوغرافية مع اللقب.

وخرج برشلونة من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، على يد يوفنتوس الإيطالي فيما خسر لقب الدوري الإسباني لصالح ريال مدريد، في آخر جولة من البطولة ليحصد فقط لقب الكأس.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع دجلة واسط الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.