اخبار الرياضة اليوم : اخبار ريال مدريد اليوم واستعداداته واهم ما قرر اتخاذه

91 مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 30 مايو 2017 - 1:26 صباحًا
اخبار الرياضة اليوم : اخبار ريال مدريد اليوم واستعداداته واهم ما قرر اتخاذه

متابعة موقع دجلة واسط .يبدو أن نادي ريال مدريد الإسباني قد بدأ الاستعداد للحياة بدون اللاعب ألفارو موراتا مهاجم الفريق والذي يقترب من الرحيل عن ملعب سانتياغو برنابيو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

شبكة “ديفنسا سنترال” الإسبانية تقول أن إدارة النادي الملكي تُفكر في لاعب سابق للغريم التقليدي والعدو التاريخي نادي برشلونة من أجل التعاقد معه لتعويض رحيل موراتا عن الفريق.

وذكرت الشبكة المدريدية الشهيرة أن ريال مدريد قد يتحرك نحو التعاقد مع اللاعب ساندرو راميريز مهاجم ونجم نادي ملقا الإسباني في الميركاتو الصيفي.

فيما أشارت “ديفنسا” إلى أن المهاجم الإسباني والذي تألق بقوة مع الفريق الأندلسي هذا الموسم ارتبط بالانتقال إلى نادي أتلتيكو مدريد، لكن الريال قد يتدخل في اللحظات الأخيرة لخطف اللاعب من بين أنياب الجار العنيد.

ويمتلك ساندرو راميريز شرطاً جزائياً يؤهله للرحيل عن ملعب لا روزاليدا مقابل 6 ملايين يورو، مما يجعله مطمعاً كبيراً للعديد من الأندية الأوروبية في الميركاتو الصيفي.

يُذكر أن موراتا -24 عاماً- قد يُنعش خزائن الميرينغي بما يتخطى الـ60 مليون يورو، نظراً لرغبة ناديي تشيلسي ومانشستر يونايتد الإنكليزيين في التعاقد معه وسط صراع كبير من نادي آي سي ميلان الإيطالي.

وفي سياق متصل . قال قائد يوفنتوس الإيطالي، الحارس المخضرم لويجي بوفون اليوم إن فريقه سيواجه في نهائي دوري الأبطال يوم السبت المقبل “أفضل نسخة” من ريال مدريد الإسباني في الفترة الأخيرة.

واعتبر بوفون أن ريال مدريد يقدم في “آخر ثلاثة أو أربعة شهور مستوى مرتفعا للغاية”.

وقال الحارس في تصريحات نشرها النادي “نواجه هذا العام أفضل نسخة من ريال مدريد. لكن نحن نصل للنهائي في حالة جيدة للغاية وهذا يكفيني”.

ويسعى بوفون وهو في الـ39 من عمره لرفع لقب دوري أبطال أوروبا لأول مرة في تاريخه.

وصرح الحارس “تنقصنا خطوة، لكن هي الخطوة الأكثر تعقيدا، لكن على أي حال فرصة التواجد في نهائي كارديف جيدة”.

ويرى بوفون أن فريقه يجب أن تقدم مباراة تصل لحد الكمال لكي يحقق اللقب.

وأضاف القائد “المسألة لا تتعلق بنسب مئوية للفوز والخسارة بالنسبة لفريق أو أخر. هي مباراة بين خصمين قدما أفضل ما لديهما. أعتقد أنه يجب مواجهتها بصورة جيدة وتقديم مباراة متكاملة”.

من جهته . رفض ميشيل سلجادو، مدافع ريال مدريد المعتزل، تفضيل أي فريق للفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا، مؤكدًا أن اللقاءات النهائية لا يتمكن التكهن بها، مبديًا في الوقت نفسه تخوفه من خطورة جونزالو هيجواين لاعب يوفنتوس الحالي وريال مدريد الأسبق.

ويواجه ريال مدريد نظيره يوفنتوس، يوم 3 يونيو/ حزيران المقبل، في نهائي دوري أبطال أوروبا، على ملعب “الألفية”، في مدينة كارديف الويلزية.

وقال سلجادو، في تصريحات نقلتها صحيفة “آس” الإسبانية: “لا يمكن تحديد البطل، بالنسبة لي كل فريق مرشح بنسبة 50%، وكل نتيجة ممكنة، وقد تحسم الأخطاء الصغيرة النتيجة النهائية”.

وتابع: “زين الدين زيدان قام بعمل عظيم مع ريال مدريد، وحقق لقب الدوري الإسباني، كما أنّ وصوله لنهائي الأبطال في عامين متتاليين أمر يحسب له، ولكن هذا لا يعني أنّ الملكي ضمن الفوز بالتشامبيونزليج”.

وأضاف: “كل ما أخشاه هو جوانزالو هيجواين، لأنه سفاح في الملعب، وقادر على استغلال الهفوات الدفاعية وتحويلها لأهداف، كما أنّ خبرته في ريال مدريد السابقة، تجعله أدرى باللاعبين ويعرف الأخطاء التي قد يقع فيها المدافعون”.

واختتم: “المدرب هو الوحيد صاحب قرار مشاركة ثلاثي الهجوم كريستيانو رونالدو وكريم بنزيمة وجاريث ىيل، أو الإبقاء على الويلزي وإشراك إيسكو”.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع دجلة واسط الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.