بالصور .. العبادي يستقبل جمعا من علماء الدين والوقفين الشيعي والسني ولجنة الاوقاف والشؤون الدينية البرلمانية

72 مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 22 يونيو 2016 - 1:39 مساءً
بالصور .. العبادي يستقبل جمعا من علماء الدين والوقفين الشيعي والسني ولجنة الاوقاف والشؤون الدينية البرلمانية

اقتصادنا / بغداد

جدد رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي تأكيده على ان تحرير الموصل سيكون هذا العام , مؤكدا وجود استغاثات من اهل الموصل لتخليصهم من عصابات داعش الارهابية .جاء ذلك خلال اللقاء الذي جرى مع مجموعة كبيرة من علماء الدين والوقفين الشيعي والسني ولجنة الاوقاف والشؤون الدينية البرلمانية بمناسبة ذكرى معركة بدر التي تتزامن مع انتصارات تحرير الفلوجة.

واكد رئيس الوزراء خلال بيان اورده مكتبه الاعلامي وتلقت وكالة اقتصادنا الاخبارية نسخة منه ,  ان العلماء عليهم مسؤولية كبيرة في توعية المواطنين اذ ان الفرصة سانحة حاليا للتوحد ونبذ الطائفية والتعاون وان تكون الدولة للجميع، مضيفا ان الثروة الحقيقية لنا تتمثل بالانسان والذي يجب ان يكون بناءه صحيحا .

واشار رئيس مجلس الوزراء الى ان النصر الذي تحقق في الفلوجة كان لجميع العراقيين وهناك من ساهم بالقتال ومن ساهم بالكلمة ومن ساهم بالتبرع، مقدما شكره لكل الابطال الذين قدموا التضحيات وحرروا الفلوجة من العصابات الارهابية , لافتا الى وجود عمل مكثف لعودة النازحين الى مناطقهم بعد تحريرها

3

4

5

6

7

8

9

10

التدوينة بالصور .. العبادي يستقبل جمعا من علماء الدين والوقفين الشيعي والسني ولجنة الاوقاف والشؤون الدينية البرلمانية ظهرت أولاً على وكالة اقتصادنا الإخبارية.



Source link

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع دجلة واسط الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.