5 شائعات عن الايفون 7 … هل تصدق اي منهم ؟

62 مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 19 يونيو 2016 - 7:39 صباحًا
5 شائعات عن الايفون 7 … هل تصدق اي منهم ؟

مع اقتراب موعد الكشف عن الهاتف الرئيسي القادم لشركة ابل الامريكية ، الايفون 7 و الايفون 7 بلس ، بدات وتيرة الشائعات ترتفع عن مواصفات الهاتف الجديد ، منها ما يمكن تصديقه وتصوره ومنها ما لا يمكن تصور اننا سنراه على جيل الايفون القادم.

ولو سارت الامور على نمطية توقيتات ابل ، ربما نشاهد الاعلان عن الايفون 7 في منتصف شهر سبتمبر القادم ، على ان يتم طرحه في الاسواق في نهاية الشهر نفسه .

كاميرا مزدوجة خلفية

لاول مرة نسمع ان ابل تفكر في تزويد الايفون 7 بلس بكاميرا مزدوجة خلفية ، وهي خطوة سبقتها اليها شركات اخرى مثل هواوي الصينية ، ولكن هل يمكن تصور الايفون بكاميرا مزدوجة في الخلف ؟ ولماذا ؟

رامات 3 جيجا

رامات الايفون 6 اس و الايفون 6 اس بلس تضاعفت بالفعل من 1 جيجا في الايفون 6 الى 2 جيجا كاملة في الجيل الحالي للايفون ، ولكن هناك شائعات ان ابل ربما ترفع الذاكرة العشوائية الى 3000 ميجا كاملة في الايفون 7.

الايفون 7 مضاد للماء

هل تفعلها ابل وتقدم الايفون 7 بتقنية الوقاية من الماء والاتربة كما فعلتها سوني و سامسونج في هواتف سابقة ؟ هذه احدى شائعات الايفون 7 التي تدوي بقوة في الفضاء التقني .

موديل بمساحة 256 جيجا

قدمت ابل الايفون 6 اس الاخير بمساحة تصل الى 128 جيجا ، لكن الشائعات ترشح سعة جديدة للظهور مع الايفون 7 وهي مساحة 256 جيجا لاول مرة في تاريخ الايفون .

الايفون 7 بشريحتي اتصال

هذه هي أحدث وأخر شائعات الايفون 7 انه سيدعم اضافة شريحتين للاتصال لاول مرة في تاريخ التفاحة الامريكية ، هل تفعلها ابل هذه المرة .

راجع الشائعات الخمسة من جديد واكتب لنا في التعليقات من وجهة نظرك أي منها أقرب الى التحقيق .

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع دجلة واسط الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.