معاقبة ملك الاسبام بـ 30 شهر سجن وغرامة 300 الف دولار

127 مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 17 يونيو 2016 - 8:36 صباحًا
معاقبة ملك الاسبام بـ 30 شهر سجن وغرامة 300 الف دولار

بعد ان تمت ادانته بنشاطات تتعلق بالاسبام والخداع على شبكة الانترنت ، أصدرت محكمة امريكية في مدينة لاس فيجاس حكمها على (سانفورد والاس) الملقب بـ (ملك الاسبام) بالسجن لمدة 30 شهر (عامين ونصف ) وغرامة 310 الف دولار امريكي.

واوقف سانفورد في اغسطس الماضي بتهم تتعلق بارسال 27 مليون رسالة خادعة على شبكة الفيس بوك في الفترة بين عامي 2008 -2009 حيث احتوت هذه الرسائل على روابط لمواقع تسرق بيانات المستخدمين الشخصية .

وكان ممثل الادعاء قد طالب بحبسه لمدة 36 شهر الا ان المحكمة قررت تخفيضها الى 30 شهر مع تغريمه مبلغ ضخم كما اشرنا في افتتاحية الخبر .

ويمتليء تاريخ ملك الاسبام بوقائع الغش حيث انه في عام 1991 وقبل انتشار الانترنت قام باغراق اجهزة فاكسات في مدينة امريكية برسائل دعائية مزعجة .

انتهى الخبر ودعوني اتسائل ، متى نشاهد دولة عربية تطبق عقوبات على الاسبام العرب ورسائل الاحتيال والاغراق التي تملأ الشبكات الاجتماعية طولاً وعرضاً .

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع دجلة واسط الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.