العبادي يوجه باتخاذ الاجراءات اللازمة لانجاز المعاملات التقاعدية لاساتذة الجامعات وبقية المتقاعدين

32 مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 17 يونيو 2016 - 7:07 صباحًا
العبادي يوجه باتخاذ الاجراءات اللازمة لانجاز المعاملات التقاعدية لاساتذة الجامعات وبقية المتقاعدين

وجه رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي، الجمعة، باتخاذ مجموعة من الاجراءات لاكمال المعاملات التقاعدية بعد اطلاعه على صور لاساتذة جامعيين في البصرة وهم ينتظرون اكمال معاملاتهم التقاعدية، وشدد على إنهاء المعاملات التقاعدية بسرعة ومنع الازدحام وبجدولة للمراجعين .

وقال المكتب الاعلامي لرئيس الوزراء في بيان اطلع عليه “عراق القانون، إن “رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي وجه باتخاذ مجموعة من الاجراءات لاكمال المعاملات التقاعدية بعد اطلاعه على صور لاساتذة جامعيين في البصرة”، مبينا أنه “تم الاتصال و بتوجيه من رئيس مجلس الوزراء بالدكتور الاستاذ علي الهاشمي الذي ظهرت صوره في مجموعة من المواقع وهو ينتظر في دائرة التقاعد واكمال معاملته التقاعدية مع 20 استاذ جامعي”.

واضاف البيان أن “مكتب رئيس مجلس الوزراء أتصل برئيس جامعة البصرة لتسهيل اجراء المعاملات التقاعدية للاساتذة”، موضحا أنه “تم التنسيق بينه ورئيس هيئة التقاعد العامة على تخصيص موظفين من دائرة تقاعد البصرة يكون مقر عملهم في جامعة البصرة لايام محددة من الاسبوع لاكمال المعاملات التقاعدية في الجامعة”.

واشار مكتب رئيس الوزراء الى أنه “جرى الاتصال أيضا بدائرة التقاعد العامة لاتخاذ مجموعة اجراءات في دائرة تقاعد البصرة وبقية المحافظات على أن تكون إنهاء المعاملات التقاعدية لجميع المتقاعدين بسرعة ومنع الازدحام وبجدولة للمراجعين”.

وتناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي في العراق خلال اليومين الماضيين صور لبروفيسور الفيزياء الطبية في جامعة البصرة د. علي الهاشمي وهو جالس على الارض بانتظار استلام راتبه التقاعدي مع مجموعة من المتقاعدين .



Source link

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع دجلة واسط الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.