مكالمات فيديو تطبيق BBM متاحه للجميع الأن

108 مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 16 يونيو 2016 - 7:25 صباحًا
مكالمات فيديو تطبيق BBM متاحه للجميع الأن

لو كنت تستخدم تطبيق التراسل الفوري BBM من شركة بلاك بيري الكندية ، على الاغلب سيكون متاح لك الان التواصل عبر مكالمات الفيديو مع اصدقائك.

وكان التطبيق قد بدأ في اضافة هذه الخدمة لبعض مستخدميه مع بداية العام الحالي ، في امريكا وكندا ، ثم مع مطلع الشهر الحالي لاغلب دول اوروبا والشرق الاوسط ، قبل ان يتم الاعلان اليوم الى ان افريقيا وباقي دول وقارات العالم قد انضمت ايضا الى خريطة المستفيدين.

هذه الميزة تتيح التواصل بين المستخدمين عبر الفيديو من خلال التطبيق نفسه على غرار خدمات اخرى مشابهه مثل سكايب و لاين و جوجل هانج اوت وغيرها .

اذا كان التطبيق موجود على هاتفك الاندرويد او بنظام ابل ، لن تحتاج لتحديثه لتحصل على هذه الميزة حيث سيتم التحديث عبر خوادم الشركة تلقائيا ، وان كنت لم تستخدمه بعض يمكنك الان تحيله مجانا والاستمتاع بالخدمة الجديدة .

(iOS|Android)

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع دجلة واسط الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.