بالصور ..اعتقال عصابة متورطة بالاستيلاء على اراضٍ وعقارات بطرق غير شرعية في البصرة

13 مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 15 يونيو 2016 - 4:40 مساءً
بالصور ..اعتقال عصابة متورطة بالاستيلاء على اراضٍ وعقارات بطرق غير شرعية في البصرة
أفاد مصدر أمني في البصرة، الأربعاء، بأن قوات الشرطة اعتقلت عصابة متورطة بالاستيلاء على أراض ودور سكنية باستخدام وثائق وسندات ملكية مزورة.

وقال المصدر في حديث خاص لـ “عراق القانون”، إن “قوة من مديرية مكافحة الاجرام  ألقت القبض على ثلاثة متهمين يشكلون عصابة متورطة بالاستيلاء على أراض ودور سكنية باستخدام مستندات ملكية ووثائق مزورة”، مبيناً أن “القوة ألقت القبض على المتهمين بالجرم المشهود نتيجة نصب كمين نصب لهم، وقد تم ضبط مسدس بحوزة أحدهم، فضلاً عن وثائق مزورة”.
ولفت المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه الى أن “المتهمين الثلاثة كانوا يمارسون التهديد بالسلاح عند قيامهم بالاستيلاء على عقارات تعود ملكيتها للغير”، مضيفاً أن “مدير الشرطة في المحافظة اللواء عبد الكريم مصطفى أشرف بنفسه على التحقيق معهم”.
وكانت اللجنة الأمنية في مجلس محافظة البصرة أعلنت في (24 آذار 2016) عن القاء قوة من الأمن الوطني القبض على ثلاثة متهمين أحدهم محام، وهم يشكلون عصابة لتزوير سندات عقارات تعود ملكيتها الى عراقيين يقيمون في الخارج، إضافة الى خليجيين كانوا يعيشون في المحافظة، وكذلك عقارات عائدة الى مسيحيين ويهود.



Source link

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع دجلة واسط الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.