جوجل تختبر تصميم جديد لصفحة نتائج البحث

36 مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 9 يونيو 2016 - 7:19 صباحًا
جوجل تختبر تصميم جديد لصفحة نتائج البحث

ستمتد يد التغيير التي طالت اغلب تطبيقات ومنتجات جوجل في الاونة الاخيرة الى منتجها الاهم والاشهر على مايبدو : الصفحة الاهم على شبكة الانترنت ، Google.com

وقالت تقارير تقنية صباح اليوم ان عدد محدود من مستخدمي جوجل بدأوا بالفعل في مشاهدة شكل جديد لصفحة البحث فيما يبدو انه اختبار محدود من جوجل للشكل الجديد .

التغيير ليس دراماتيكي وشامل وعميق ، ولكنه تغيير ملحوظ ، حيث ستتحول كل نتيجة بحث الى كارت ابيض اللون منفصل على طريقة كروت خدمة Google Now على الهواتف الذكية ، ايضا ستتحول خلفية صفحة البحث الى اللون الرمادي الفاتح كما يبدو من الصورة المسربة .

ايضا يبدو ان جوجل ستتوقف عن عرض الاعلانات على يمين ويسار صفحة نتائج البحث ، وفق صفحة البحث المحلية ولغتها ، وستقوم بدمجها في نتائج البحث بطريقة الكروت ايضا .

متى يمكن للجميع مشاهدة هذا التغيير ؟ لا يمكن التكهن بهذا الامر على الاطلاق حتى تنتهي جوجل من الاختبارات وتحصل على ردود افعال حول الشكل الجديد.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع دجلة واسط الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.