كيف تشاهد رسائل تطبيق الواتس اب بدون اخطار الطرف الاخر

16 مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 7 يونيو 2016 - 7:23 صباحًا
كيف تشاهد رسائل تطبيق الواتس اب بدون اخطار الطرف الاخر

كما تعلمون ، يفرض تطبيق الواتس اب على مستخدميه تشغيل تقنية مشاهدة الرسائل عن طريق عرض العلامة الزرقاء امام الرسالة كتأكيد على كونها وصلت الى هاتف الطرف الاخر وقام بمشاهدتها ، تعطيل هذه الميزة تعني تعطيلها للطرف الاخر ايضا فلن يكون بوسعك معرفة ان كان قد قرأ رسالتك ام لا .

ربما يكون من الخدع البسيطة ان تقرأ رسائل الواتس اب دون ان يتم اخطار الطرف الاخر بقراءتها ودون ان تعبث ايضا باعدادات التطبيق الافتراضية ، جرب احدى الطريقتين الاتيتين:

اولا قراءة الرسالة من لوحة الاخطارات

اذا جاءتك رسالة جديدة على تطبيق واتس اب يمكنك سحب الشاشة من اعلى اسفل والدخول الى لوحة الاخطارات (في هواتف الاندرويد) ومشاهدة محتوى الرسالة بدون ان يتم اخطار المرسل انك قد قمت بقراءتها لانك لن تدخل الى التطبيق فعليا .

لاحظ ان هذه الطريقة ربما تفيد لو كانت الرسائل الجديدة 2 او 3 رسائل فقط لو زاد العدد عن هذا ربما لا تستطيع قراءة الرسائل كلها من لوحة الاخطارات.

ثانيا : تعطيل الانترنت عن الهاتف

الطريقة الثانية لقراءة رسائل الواتس اب بدون اخطار الطرف الاخر هو تعطيل وصول الانترنت الى هاتفك الذكي بعد ورود الرسالة ، عن طريق وضع الهاتف على وضع الطائرة مثلا ، يمكنك بعدها الدخول الى التطبيق وقراءة الرسائل بدون ان يتم اخطار المستخدم الاخر ، لكن لاحظ انه سيتم اخطارة فور اعادة توصيل الانترنت للهاتف .

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع دجلة واسط الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.