تطبيق واتس اب يدعم قريبا عرض الصور المتحركة مباشرة

22 مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 7 يونيو 2016 - 11:35 مساءً
تطبيق واتس اب يدعم قريبا عرض الصور المتحركة مباشرة

يختبر تطبيق واتس اب في الاصدار الجديد على منصة ابل ، والذي سيحمل الرقم 2.16.7.1 ، يختبر عرض الروابط الخاصة بالصور المتحركة GIF مباشرة خلال التطبيق .

هذا يعني انه لو ارسل لك صديقك رابط يحتوى على صورة متحركة ، لن تكون بحاجه للضغط على الرابط وفتح المتصفح لتشاهد الصورة ، بل سيتم تحويلها تلقائيا الى صورة متحركة معروضة امامك على التطبيق.

بالطبع خطوة بسيطة ولكنها مهمة ، وربما تلحقها خطوات اخرى باضافة متجر مباشر للصور المتحركة في التطبيق مثلما هو الحال في تطبيقات اخرى مثل تويتر و فيس بوك ماسنجر.

وقالت شبكة الفيس بوك مالكة التطبيق ان مليار شخص يستخدم الواتس اب حول العالم ، ليصبح واحد من أكثر تطبيقات التواصل الفوري انتشاراً .

ولم يشير المغرد مصدر الخبر الى نسخة الاندرويد من التطبيق وهل ستصل اليها هذه الميزة ايضا ام ستخص بها الواتس اب منصة ابل فقط .

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع دجلة واسط الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.