ما هي اهم السباب البارزة وراء عدم بيع الشركات منتجاتها وبضائعها ؟

124 مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 2 يونيو 2016 - 12:39 صباحًا
ما هي اهم السباب البارزة وراء عدم بيع الشركات منتجاتها وبضائعها ؟

موقع دجلة واسط / واسط

سيكون من الجميل أن قياس في العالم ذاته أينما تم بيع كل الأعمال للبيع في ارتفاع الدولار. في حين لا يوجد مثل هذا العامل باعتباره تجاري مثالي خال من كل العيوب، وهناك وحدة المساحة متنوعة من القضايا التي قد تعيق عملية شراء التي يمكن علاجها، إذا ما أعطيت وقتا كافيا. يسرد هذا النص 10 من التفسيرات التي وحدة المساحة وعادة ما استشهد بها العوامل التي تساعد في بيع ناجحة مشارك أو صفقة استكملت لأقل من سعر المحتملين.

يجب أن تكون وساطات تجارية مقدما مع المشترين بائع، وإطلاعهم على التحديات التي تواجهها، وبالتالي التأثير المحتمل أن واحدا أو الكثير من تلك المشاكل ويمكن ارتداء الانتهاء من التعامل الثلاثي تاج.

1. توقعات الدرامي

ا. تقييم / سعر العرض:

يمكن القول، قيمة يتم سرد الأعمال التجارية في واحدة من بين العناصر الحاسمة لبيع الثلاثي تاج. مرفق مالك مشارك العاطفي لأعمالهم، ناهيك عن العوز مشارك عديم الخبرة وسيط الأعمال للحصول على قائمة وإرضاء بائع، هو اتجاه لكارثة. يمكن المغالاة الأعمال ردع المستهلكين دراية من إقامة الاتصالات. بالإضافة إلى ذلك، أنها سوف تكون مزعجة للغاية للدفاع عن التقييم مرة واحدة وقد تم تسعير الأعمال التجارية بشكل غير واقعي. نتائج قياسية هي أن الإدراج يمكن أن يقبع داخل السوق والانتعاش يصبح أصعب. مرة واحدة على السوق لعدة أشهر في النهاية على قيمة غير صحيحة، وطريقة في إعادة تسعير وإعادة جدولة-يخلق مجموعة جديدة كاملة من التحديات، أصغر كمية .

ب. شروط و / أو الهيكل الدرامي

ينبغي معالجة هيكل الصفقة، وتخصيص الجودة والإدارة الضريبية بشكل استباقي وفي وقت مبكر في الأسلوب. عادة العميل ومكان بائع كل من الهدف الرئيسي على قيمة البيع في حساب “شبكة النتائج بعد خصم الضرائب” من التعامل التجاري. في معظم الحالات، بائع قد يأتي من خلال صفقة له الربح الاقتصادي أكبر عند ربط كبار السن يساعد المحامي الضريبية / اتفاق السلام الشامل مع هيكلة الصفقة. بالإضافة إلى ذلك لهيكلة هناك وحدة المساحة متنوعة من المشاكل المختلفة التي قد يكون مشكلة، بما في ذلك:

يصر بائع على كل المال عند الإغلاق وغير مرن في التفاوض على شروط مختلفة.
التصرف المشتري للتوقيع على ضمان الخاص
النقص في الاتفاق على تخصيص جودة
الطلب بائع على الأسهم النزعة التجارية فقط (عادة مع C-كورب)
عدم القدرة على مقايضة التمويل بائع عادلا، الزميلة كسب التدريجي، أو شروط وعدم التنافس

2. المستشارين المهرة

للبيع الثلاثي تاج أن يحدث، يجب أن يكون لصاحب العمل الفريق الصحيح من المستشارين في الموقع. ربط عمليات الاندماج القديمة اند الاستحواذ الذهاب بين يمكن أن تلعب دورا حاسما قبل كل شيء – من تقييم الأعمال إلى التفاوض على الشروط والأحكام، وقيمة بيع بالمثل كما بين في كل شيء (سرية تعزيز والتأهيل ومسؤولية، وما إلى ذلك). البعض من M & أمبير؛ والسلطة، وهو رجل الأعمال المهنية تركز منظمة الصحة العالمية على المعاملات التجارية أمر بالغ الأهمية. مرة أخرى، “الذي يركز على المعاملات التجارية”. وقد أي الماهرة منظمة الصحة العالمية في تجارة لأكثر من سنة على استعداد لغرض إلى التعامل الذي لديه تنجح حيث فشلت نتيجة لشخص محترف الذي تم اختياره لديهم الخبرة المتخصصة في التعامل مع المعاملات التجارية. بالإضافة إلى ذلك، وحدة تحكم المختصة منظمة الصحة العالمية هو المعاملات هيكلة الأعمال المعرفة هي الدور الرئيسي الثالث. في حين أن المستشارين القانونيين والضرائب الحالي وصاحب العمل قد يكون أبسط من النوايا في مساعدة المتسوقين مع بيع الأعمال التجارية، لو لم تكن قديمة مع عمليات الاندماج والاستحواذ انها تريد ان يكون اقترح للغاية للحكم على بدائل. في بعض الحالات، هناك ذخيرة مرة واحدة وقد وردت على اقتراح وفقد أصبح من الضروري جدا أن لا تلتزم بناء على اتفاق ان هذا الامر خارج عن متناول وليس من الممكن لإكمال.

3. الإيرادات / الأرباح

الغالبية العظمى من وحدة المساحة المستهلكين الذين يبحثون عن مشاريع تجارية مربحة مع السنة على مدى سنوات زيادة الإيرادات والأرباح. مرة واحدة يحتوي على رجال الأعمال وثائق أقل ممتاز مع نتائج مختلفة أو ربما تراجع الإيرادات و / أو الأرباح، والمضاعفات مع بيع الأعمال التجارية وحدة مساحة ممكنة للتحدث. ليس فقط يمكن خفض الأرباح والإيرادات تأثير المعروض من التمويل طرف ثالث ومع ذلك فإنه سوف يكون لها تأثير القماش على تقييم الأعمال. في حين أن المستهلكين شراء تاريخيا الشركات المدعومة من المتوقع الأداء في المستقبل، وأنها سوف تسعير الأعمال على أرباحها التاريخية مع الهدف الأهم في 12-36 شهرا السابقة. لتلك الشركات التي لديها المالي المتدهور، يجب أن تكون على استعداد لتوضيح أسباب الصحيحة للتراجع البائع. يمكن لكل من الدائن وبالتالي فإن مسؤولية المشتري يجب ان نحصل على فهم عملي لضعف أداء لتقييم الأثر الذي من الممكن أن تمتلك على النتائج المستقبلية. في الحالات أينما أكد البائعون أن الانخفاض كان الشذوذ مشارك وليس من الممكن أن يعيد نفسه، هيكلة عنصرا من قيمة الاستحواذ ضمن النمط من المنتسبين كسب من سيكون ضروريا في جميع الاحتمالات. في ظروف مختلفة، مرة واحدة هناك وحدة مساحتها 2 أو الكثير من سنوات من الانخفاض، والعملاء والقمري يستطيع أن يشكك “حيث أن القاع؟” وما هو تقليدي جديدة. خلال هذا الوضع، انخفاضا في القيمة لا مفر منها. دخل هو أن الدافع الرئيسي وراء تقييم الأعمال والاستحواذ الأعمال. والاتساق والجودة في الإيرادات والمكاسب المالية هي واحدة من بين نقاط الاتصال الرئيسية مرة واحدة تقييم عملية البيع. كل شيء يتعلق خطر. تلك الشركات مع عائدات مستمرة يمكن الاعتماد عليها ولدت من ترتيبات اتفاق مكتوب يمكن أن يكون عادة في الطلب أكبر من الشركات منظمة الصحة العالمية تصنيع تحقيق مكاسب مالية تدعم نموذج يستند في المقام الأول المشروع.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع دجلة واسط الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.