جوجل تضيف أداة البحث عن الهاتف في حساب المستخدم الرئيسي

21 مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 2 يونيو 2016 - 5:28 صباحًا
جوجل تضيف أداة البحث عن الهاتف في حساب المستخدم الرئيسي

أضافت جوجل خلال الساعات القليلة القادمة تبويب جديد للعثور على هاتف المستخدم لو تم فقده ، ضمن تبويبات حساب المستخدم الرسمي على الشركة .

الان يمكنك تمييز تبويب Find Your Phone ضمن تبويبات حسابك الرئيسي على جوجل الذي يمكنك الوصول اليه اما عبر الويب او عبر الهاتف من خلال هذا الرابط أو من خلال الامر الصوتي على هاتفك show me my Google account

من هنا يمكنك مشاهدة كل هواتفك الفعالة بحساب جوجل الخاص بك ومن هنا ايضا يمكنك غلق شاشة الهاتف او دفعه لاصدار نغمات او مسح البيانات الموجودة عليه او حتى تسجيل الخروج من حسابك على جوجل .

لاحظ ان جوجل سيطلب منك اعادة ادخال كلمة المرور عند اختيار اسم الهاتف المطلوب لو كان لديك اكثر من هاتف فعال على حسابك .

اذا كان هاتفك خاص بشركة ابل (ايفون) ، ستقوم جوجل بتحويلك مباشرة من داخل حسابك الى اداة ابل المناسبة للتعامل مع هاتفك المفقود .

اضافة بسيطة ولكنها مهمة بكل تاكيد ، خصوصا مع تكرار عمليات فقد الهواتف الذكية وارتفاع اسعارها ايضا و امتلائها باسرار المستخدم الشخصية على كافة الاصعدة .

Remote-phone-controls

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع دجلة واسط الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.