تقرير : تصاعد في اعداد النازحين في الاشهر الاخيرة

31 مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 1 يونيو 2016 - 11:15 صباحًا
تقرير : تصاعد في اعداد النازحين في الاشهر الاخيرة

موقع دجلة واسط / واسط

 حيث بلغ عدد من الناس النازحين في الدولة الآسيوية قد يتضاعف خلال الرقم التالي من أشهر تعزى إلى الحرب النشطة ضد داعش (IS أو Daesh باللغة العربية) المجموعة المتطرفة، وبعثة مساعدة المنظمة العالمية للدولة آسيوية (يونامي) نفسها.

الولايات المتحدة بقيادة التحالف هيتس أعمال قنبلة داعش، ستة وعشرون المراكز في منبج سورية
الامم المتحدة داعش مجموعة جهادية، غير شرعية في مجموعة متنوعة جدا من الدول في جميع أنحاء العالم، جنبا إلى جنب مع روسيا، شن هجوم مشارك في الأمة الآسيوية في الشهر التقويم الميلادي 2014 واستغرق إدارة عناصر هائلة من البلاد.

“إذا، في حالة الدولة الآسيوية، لدينا ميل إلى وحدة المساحة مشاهدة 3.4 مليون من الناس، وتشريد وكالة الأمم المتحدة نتيجة لزيادة Daesh ما لدينا ميل إلى وحدة المساحة الحديث فيما يتعلق داخل وقال يونامي نائب الممثل الخاص ليز غراندي الرقم التالي من أشهر وثلاثة ملايين الناس آخر يجري نزوح “للصحفيين يوم ثلاثاء

في شهر التقويم الرابع، وتعهد رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي للقضاء على المسلحين في عام 2016، مؤكدا أن داعش استمر في التراجع داخل البلاد.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع دجلة واسط الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.