كيف يجب ان تحافظ على التوازن ؟

29 مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 1 يونيو 2016 - 11:01 مساءً
كيف يجب ان تحافظ على التوازن ؟

موقع دجلة واسط / واسط

الدراجات التوازن AR تهدف إلى تقديم الشباب وقت أفضل ركوب الخيل أو تعلم ركوب. أن يعلموا الأطفال المهارات اللازمة لدراستها العليا للدراجات أكبر بينما لا ضرورة لامتلاك عجلات التدريب. ألف دراجة التوازن يمكن أن توفر الثقة ابنك للتحقق التوجيه والتوازن في حين لم يكن مخاطر السقوط والإصابات. حتى إذا افترض أن معظم يذهب مع ارتفاع السرج قابل للتعديل ومقعد قابل للتعديل، كنت في الواقع لا نستطيع أن نفترض أن الدراجة الأساسية التي تواجهها هي أن الأفضل لابنك. هناك ع ممتلكاتهم يجب عليك أن تداول للحصول على واحدة مناسبة قبل كل شيء.

ارتفاع مقعد – الحد الأدنى للارتفاع الدراجة أدناه ينسام للطفل يجب أن يكون واحدا في لبوصة one.5. أدرك كيف يعيش | للعيش} وينسام من ابنك مثل توظيف كتاب hardbacked مقروص بين ساقي الطفل ورفعه إلى المنشعب والتسوية على الأرض وبالتالي سيكون لقياس المسافة بين أسفل، وبالتالي فإن رئيس الوزراء من الدراجة.

اطارات – الأكثر تذهب مع عشرة في وعشرين في الإطارات، ولكن اثني عشر منها تميل إلى أن تكون مشتركة لتبدأ… لا يزال على الإطارات، وأنها ستكون المطاط والبلاستيك، الغاز أو نوع الصلبة. أصناف زبد والغاز ع الأصناف الرئيسية مرة واحدة أنه ينطوي على الدراجات التوازن. الإطارات الهواء، تعمل بالهواء المضغوط، وتوفير معظم الجر وسادة وبالتالي فإنها تخلق القرارات أعلى لكل نوع من الطرد. على الجانب المعاكس والبلاستيك والمطاط والإطارات رغوة AR خفيفة الوزن، ثقب برهان وأرخص، إلا أنها سوف تفقد الجر، وخاصة جميع الأسطح والأرضيات لا يتجزأ صالة للألعاب الرياضية الأنيقة وحتى لو افترضنا انهم الكافي للأسطح معبدة.

الوزن – القاعدة هنا يجب أن لا يختار دراجة نارية هذا تماما لمدة نصف ساعة من وزن الطفل وبالتالي فإنه لا تجد نفسك أن تكون مزعجة للمناورة. لحسن الحظ، معظم الدراجات ع خفيفة الوزن، وإعطاء العجائز وقت أفضل، لا سيما بعد أنها ليست مريح مع مرحلة ما قبل المدرسة والأطفال الصغار على الدراجات. تحديد الوزن المثالي وابنك التعامل بشكل جيد.

الفرامل – حتى لو افترضنا الشباب وعادة ما يستخدم أقدامهم لمنع الدراجات التوازن ونتيجة لذلك فإنها ستبقى بأمان على الجزء السفلي، يمكن أن الفرامل لا تكون دون أن يلاحظها أحد. المكابح على الدراجة يجب أن تكون مصممة بشكل جيد والحجم بالنسبة للطفل ونتيجة لمعظمها التنسيق بين اليد والعين الناس التي ليس لديها لا تزال تتطور. انهم ذاهبون الى انقاذ حذاء طفلك ووقف الضرر بعد إلى تسهيل لهم الصلب onself لدراجة دواسة. تأكد من اختيار واحد مع متناول ذراع قصيرة لتناسب أيديهم صغيرة.

تحول محددات – وهم إحباط شريط ومربوط العجلة الأمامية من الذهاب الثورة كاملة. هم إحباط في المقام الأول المنعطفات الحادة التي قد تكون خطيرة، وأنها أيضا يمكن أن يحمي الكابلات الفرامل من التواء. لأنها تخلق إضافات معقولة على الدراجة التوازن، ولكن يفعلون لا تفعل فيرة مرة واحدة أنها تنطوي على ركوب الخيل. إذا كنت تركز على التسوق بالنسبة لهم، تأكد من أنك تفعل تقم بتحديد الأشخاص الذين تقليص دائرة نصف قطرها تحول الدراجة مع تصميمها الفقراء؛ يجب أن تكون أعلى بحدود مرنة.

القبضات، ومواد الإطار ومسند القدمين ع أشياء بديلة للتفكير في الدراجات التوازن. ويمكن لهذه القضايا تسهيل الحصول على أبسط توازن الدراجة أستراليا لابنك في الترتيب الذي سوف يتوهم الخبرات ارضاء كلما ركوب.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع دجلة واسط الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.