استراجيات رياضية ونصائج لكيفية ادارة الوقت للرياضي المنتظم .. كيف تنظم وقتك اثناء ممارستك للرياضة ؟

35 مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 1 يونيو 2016 - 11:14 مساءً
استراجيات رياضية ونصائج لكيفية ادارة الوقت للرياضي المنتظم .. كيف تنظم وقتك اثناء ممارستك للرياضة ؟

موقع دجلة واسط / واسط

يمكن أن يكون المتسابق طالب أن يكون المسعى شاقة التي يحتاج تخصيص ذلك بطء الميت. كما السابق المتسابق طالب قسم واحد هو كتابة هذا النص من الخبرة الأولية وما أنا شخصيا وجدت أن خلق حياتي أسهل. عندما التقى وحدة المساحة التزامات الرياضية والبرنامج التعليمي الخاص بك كنت تركت مع لمسة حقا من وقت الفراغ التي ينبغي الاستفادة منها بشكل فعال قابلة للتنفيذ لمواكبة صحتك النفسية والصحية.

عشرين إلى أربعين ساعة من أنها بطيئة  مكرس لمسؤوليات الرياضية. بغض النظر عن ولايات NCAA كما ساعات حصص مناسبة للأنشطة الرياضية والمدربين عادة لا تحترم هذه القاعدة عادة  ولف نهجهم من حوله. تريد الحفاظ على حمولة كاملة من فئات (12 ساعة معتمدة) ليظل مؤهلا أكاديميا إلا أنها مستوحاة أنك ببساطة تأخذ خمسة عشر ساعة معتمدة وبالتالي عليك أن تخرج في الوقت المحدد. معظم المصادر تشير تجد من ساعتين في الأسبوع، لكل الائتمان بالطبع قد يعادل أربع وعشرين ساعة من معرفة في الأسبوع. لمواكبة بطريقة صحية 7-9 ساعات من النوم ويقترح ليلا.

وبتحليل الأسبوعي يشعر مثل هذا:

24 ساعة / يوم العاشر سبعة أيام = 168 ساعة / أسبوع

الأنشطة الرياضية والعشرين – ساعات أربعين / الأسبوع

أوصى النوم (8 ساعات) × سبع ليال = ستة وخمسين ساعة / أسبوع

فئة (15 ساعة) + وقت الدراسة (30 ساعة) = خمسة وأربعين ساعة / أسبوع

168 ساعة في أسبوع واحد – النوم (56 ساعة) – التزامات رياضية (40 ساعة) – الفئة & أمبير؛ وقت الدراسة (45 ساعة) = سبعة وعشرين ساعة من وقت الفراغ. متنوعة حاليا أننا قد حصلت على تأسيس} من وقت الفراغ المتسابق طالب نموذجي وفي الأسبوع وسوف نستخدم هذا العدد لجعل طريقة الاستخدام الفعال هذا الوقت المعين.

إذا كنت قد حصلت على خطة الفندق، وتقلق مجال كل وجبة، وهذا القسم لا ينطبق عليك. إذا كنت محظوظا بما فيه الكفاية لامتلاك خطة الفندق الرائع شهادة جامعية، نكهة وقت الفراغ إضافية والنوم. واحد من بين المدخرين الوقت الأكثر أهمية في خبرتي كما المتسابق طالب تم تخصيص كمية مخططة من وقتك 1-2 أيام في الأسبوع لطهي وجبات الطعام لمدة 3-4 أيام التي تلت ذلك. عن طريق تخصيص الوقت على تباطؤ يوم لنظرة البقالة وإعداد وجبات الطعام لبضعة أيام تلت ذلك كنت  وقت خلال الأيام المقبلة التي من شأنها أن خلاف ذلك أنفق الطبخ / بحث عن الغذاء. عن طريق الحصول على وجبات جاهزة في كمية الشامل الذي علاوة على ذلك قد يمنع كمية من النقود التي تدفع لكل وجبة وهذا هو مكافأة أخرى. تخصيص 8-8.5 ساعات / الأسبوع إلى نظرة البقالة، طبخ، وحقا أكل كانت بقعة الحلو نيابة عني. سبعة وعشرين ساعة مجانا – 8.5 الطبخ / الأكل / البقالة أبحث = 15 ساعة اليسار.

تنظيف غرفتك بالمثل كما تفعل وحدة منطقة غسيل حتمية للحفاظ على صحتك النفسية. عن طريق تخصيص 3.5 ساعة في الأسبوع لتنظيف و3.5 ساعة في الأسبوع لغسيل الملابس تقدمون نفسك وقتا كافيا لطلب الرعاية من 1 الرغبات الأساسية الخاصة بك. وكان أسلوب واحد أنا أحب استخدام بحاجة إلى رعاية غسيل الملابس في حين كانت وجباتي إعداد من أجل أن وقتي والاستفادة إلى أقصى درجة ممكنة. 18.5 ساعة مجانا -7 ساعات = ساعات 11.5 اليسار.

مع ما تبقى من وقت فراغك استخدامها للحفاظ على صحتك النفسية. سلالة لألعاب القوى أعضاء هيئة التدريس في حين تحاول البقاء الدرجات الخاصة بك واسترضاء الناس في السلطة يمكن أن تؤثر سلبا على لك. التأمل، قراءة، واتخاذ المشي وربما قرار عائلتك! استخدام هذا المتبقية وقت الفراغ تتطلب لحظة لنفسك، والحفاظ على راحة البال في الترتيب الذي سوف بنجاح التنقل وتحمل يومك لمسؤوليات والتزامات اليوم

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع دجلة واسط الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.