5 خطوات تؤكد التسويق في تويتر

26 مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 31 مايو 2016 - 10:07 مساءً
5 خطوات تؤكد التسويق في تويتر

موقع دجلة واسط / واسط

إذا لم تكن رؤية واحدة بين تويت الخاص المشترك أو تفضيلا في فترة طويلة، قد يكون جيدا كسر شيئا واحدا – استراتيجية تعزيز الخاص بك. على الرغم من نشر تحديث 140 حرف يبدو من السهل بما فيه الكفاية، عليك أن تكون لم تلمس الفني أيضا مرة واحدة أنها تنطوي على تويتر.

عليك أن تحاول باستمرار لتزويد السعر إلى القراء، على الرغم من حقيقة أن التحديثات قياس مربع قصيرة وحلوة. إذا فشلت في محاولة لوبالتالي، يمكن أن أتباع التغريد الخاص تنبيه – والأسوأ من ذلك، أنها سوف تتوقف الرعاية.

قياس مربع هنا 5 طرق مبتكرة ستستخدمها لإحياء تويتر ديك استراتيجية تعزيز ما يلي:

1. لا تخافوا لإعادة سهم.

على وجه التحديد، لا تخافوا لإعادة مشاركة التدوينة الروابط من الناس الذين تتابعهم على تويتر. لا هو حكم الذكية فقط، ومع ذلك فإنه سوف يساعدك إنشاء اسم AN كبار رجال الاعمال على تويتر. تبقي عينيك في تماما للمحتوى التي قد تكون مفيدة للقراء.

2. التركيز على تلك التي تتحرك معك.

هو شخص معين إعادة مشاركةالتدوينة تويت الخاص بانتظام؟ وشخص بالذكر الدوام لكم على “اتبع الجمعة”؟ إذا وبالتالي، سوف تحتاج إلى تعزيز هذه العلاقات في مهدها – التفكير في تويتر كما آلة يؤدي جيل آخر. إضافة هؤلاء الناس لقوائم محددة أو أعلى على الرغم من ذلك، ومتابعتها!

3. التأكد مما السوق التي تستهدفها يتحدث حول.

القيام بالبحث الكلمة سريع على تويتر للبحث عن ما في السوق التي تستهدفها تويتينغ حول – أنه من الأسهل جدا مما كنت ربما افترض. ما هو أكثر من ذلك، سوف تكسب أنت حسنات منجم ذهب للبيانات المتعلقة ما عملك تسعى. في المقابل، سيكون لصياغة التغريدات التي صممت قياس مربع أعلى لتتناسب مع متطلبات الجمهور.

4. استخدام كلمات رئيسية في تويت الخاصة بك.

أنت لم تلمس تعترف وكالة الأمم المتحدة قد يكون جيدا تبذل محاولة لمطاردة لكم، وبالتالي يشهد كنت رسم الناس السليم لحساب تويتر الخاص بك مع الكلمات الرئيسية. في حين سوف يكون التحقق من المواضيع التجارية الخاصة بك وتناقش على تويتر، والناس قد يكون جيدا يحقق لك من خلال النظر الكلمات ذات الصلة لعملك.

5. رد على أتباعك

تويتر هو كل شيء بخصوص وجود خطاب ضخمة واحدة، وبالتالي لا تتجاهل فرصة لمحاولة لوبالتالي بمجرد أن تنشأ. إذا كان شخص ما يذكر لك، إنشائه درجة للرد. والشبكات الاجتماعية ستكون صعبة، خاصة إذا كنت على خلاف مع شخص التفاعل معك. ومع ذلك، تبين أن يرد بأن حسابك نشطا وأنت السكتة الدماغية الغولف جهدا صادقا نحو يقيمون علاقات مع متابعيك.

إذا كان عليك أن تدرج بلباقة هذه النصائح 5 إلى تويتر ديك استراتيجية تعزيز وسوف تكون على الشكر الخاص بك إلى الكثير من العائد على الاستثمار من هذه الشبكة الاجتماعية.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع دجلة واسط الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.