تقرير : أينما ذهبت مع هذه IOS تطبيقات المكتبية

40 مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 31 مايو 2016 - 11:41 مساءً
تقرير :  أينما ذهبت مع هذه IOS تطبيقات المكتبية

موقع دجلة واسط / واسط

تم إنشاء حياتك في مكان العمل بطريقة أكثر ملاءمة في غاية الأهمية أزمنة الماضي منذ حاليا لتحصل على عقد المحررين وثيقة، ومديري سحابة التخزين والماسحات الضوئية بجميع أنواعها وأنواع في الهواتف الذكية الخاصة بك. ولكن هل أنت قادرة على دفع USD الخاصة بك على كل منهم؟ الحل يمكن أن يكون مستقيم ‘لا’. ومن الضروري تحقيق التوازن السليم تماما بين المال الذي تدفعه في مكان العمل المتحرك الخاص بك، وكذلك المزايا الناتجة أنك ببساطة الحصول منه. وذلك لخلق الكثير الحياة أسهل بالنسبة لك، ونحن قد حصلت على القائمة المختصرة بعض التطبيقات دائرة الرقابة الداخلية التي يمكن أن تساعد على إدارة الملاحقات الرسمية الخاصة بك بكل سهولة ودقة في حين لا وجود لدفع usuriously.

مايكروسوفت وورد، مع أي ذرة من شك، هو أن واحدة من أكثر التطبيقات القوية التي يمكن الحصول عليها على دائرة الرقابة الداخلية التي تأتي محملة الكثير من الخيارات المثيرة. انها ليست مجرد تطبيق إلا أنه مربوط يأتي مع دعم سحابة التخزين ويتيح للمستخدمين القراءة وتصفح الوثائق بالإضافة إلى القرارات وقطعة من كتابتها حتى الآن. ويسمح للمستخدمين نقل الملفات كلمة لأجهزة iPhone الخاصة بهم ولاب توب والعمل عليها على الحركة والتنقل. التطبيق الثاني على قائمتنا هو إيفرنوت التي هي نوع من التطبيق الشامل وأخذ علما بأن غير واضحة وعالمية ويسمح ما يصل إلى تسعين دقيقة من التسجيلات الصوتية التي يمكن تبادلها مع الآخرين عبر البريد الإلكتروني. هذا التطبيق يأتي سوية مع التعرف الضوئي على الحروف (OCR) ويمكن أن يكون يجب أن يكون التطبيق إذا كنت ترغب في البقاء المسار من كل شيء في مكان واحد.

يصل المقبل هو Scanify التي هي قادرة على القراءة وجعل رموز ريال قطري والباركود. التطبيق جذابة تمكن الكثير من خيارات التخصيص في حين الترقية المهنية تضمن الكثير من الخيارات الأخرى. مرة واحدة الماسح الضوئي الذكي، لدينا لدينا التطبيق المقبل والتي تمكنك من التوقيع إلكترونيا أي PDF أو ملف وورد. يدعى التطبيق CudaSign ويمكن أن يكون وسيلة جيدة للحث على تلك الأشكال محشوة خارج في حين لا وجود لوضع في كتابة شيء باليد. بمجرد اشتراكك شيء، كل ما عليك محاولة لهو لانقاذ الكثير من وإرساله عند الحاجة.

وأخيرا، يمكنك بوضوح ترغب في الحصول على قطعة PDF من رمز كمبيوتر الكتابة التي هي مربوط قوات الدفاع الشعبي محول مفيد. برنامج أدوبي ريدر، اسم العائلة، يتيح للمستخدمين الوصول إلى وثائق PDF من على شبكة الإنترنت، والبريد الإلكتروني أو في أي مكان تقريبا. ويسمح مربوط المستخدمين للتركيز على، تعليم وصفحات العلامات. ملء داخل الأشكال هو بالإضافة إلى ذلك بسيط للغاية. ومع ذلك، هناك يعود بالتعادل. وذلك لتشكيل ملفات PDF والاستفادة من خيارات التحويل المختلفة، ينبغي للمرء أن اشتراك الباقة الشهرية.

جيمس سميث هو مندفعا التكنولوجيا والأعمال مدون. انه يساهم في كثير من الأحيان إلى جموع من المواقع على شبكة الإنترنت، ويعتبر نفسه يحق له التحدث عقله معه حول كل ما يدور في العالم من التكنولوجيا والأعمال. في الآونة الأخيرة، وقال انه تم التركيز على إيجاد الكل في واحد، سهلة الاستعمال وقوية PDF محول.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع دجلة واسط الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.