هل وسائل التواصل الاجتماعي تشجع على الاستثارة ؟

33 مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 31 مايو 2016 - 10:31 مساءً
هل وسائل التواصل الاجتماعي تشجع على الاستثارة ؟
موقع دجلة واسط / واسط

فقد كان من عادة ذاته أن بعض الأفراد في حاجة الى الكثير من الاهتمام من الآخرين، وهذا غالبا ما يكون الشيء الوحيد الذي يمكن أن ينظر إليها جميع المجالات وقال من الحياة. على سبيل المثال، يمكن للمرء أن تعتمد على ما كان عليه مثل بعد أن كانوا في {كلية | في الصف | في المدرسة} أو الكلية، وأنهم ربما نرى في الوقت الحاضر الأفراد ومع ذلك مختلف تماما قياس مربع خلال هذا الصدد.

على الجانب المعاكس، فإنها قد تعتمد على ما هو عليه في أي مكان عملها، وسيكون بعد ذلك محتمل بالنسبة لهم لتصور ولكن على السلوكيات تعادل يبدو. لكن في حين لا حتى القيام بذلك، واحد فقط يجب تحديد وجود نية مساء اليوم نرى أن هناك تمييز.

التأمل الذاتي

مع هذا، يمكن للمرء أن تحقق سوية إلا أنها تتصرف بعد أن قياس مربع نحو الآخرين، وحتى هذا قد يكون الوقت أينما كانت متوفرة لتصور أن لديهم الكثير من الاهتمام. بدلا من ذلك، يمكن للمرء أن يلاحظ أنها لا تريد الكثير، أو أن هناك أوقات قياس مربع بعد يفعلونه، ومرات بعد لم يفعلوا ذلك.

وبمجرد أن يتضمن الأسباب التي تجعل بعض الأفراد يريده الآخرون تماما، وسوف تكون نتيجة لأسباب متنوعة. على وجه واحد، وسوف يكون نفسه إلى أن ذلك يعتمد على ما إذا كان أو لم يكن واحد هو مشارك منبسط درجة أو منطو على شهادة جامعية، وعلى الجانب الآخر، قد يكون أيضا صورة معكوسة لما كانت طفولتهم مثل.

الوقت الحاضر

في الماضي، كان واحد فقط من المرونة لتلقي الاهتمام بعد أن كانوا حولها الناس، وحاليا هذا عدل الإطلاق. العامل الوحيد لديهم في محاولة للفي عالم اليوم هو السفر على الخط، وهذا غالبا ما يكون شيء واحد أنها سوف تفعل بغض النظر عن أينما كنت.

مرة واحدة انهم على شبكة الإنترنت، وأنها سوف تذهب على موقع واحد وسائل الاعلام الاجتماعية أو أنها سوف تجد نفسك تحدث متنوعة منها. ويمكن أن يكون نفسه إلى أن الكثير من المواقع التي تستخدم الكثير من الاهتمام وأنها سوف تتلقاها.

الرقم من الطريق

الاهتمام الذي يحصل بعد أن قياس مربع على الانترنت وعادة ما تهدف إلى أن تكون نتائج ما بينهما في من أخبار الأعلاف. مرة واحدة سوف تشارك شيء واحد، يمكن أن يكون صورة أو فيديو أو الوقوف.

من خلال القيام بذلك، انها تهدف فقط لتكون مسألة وقت قبل على الرد “الأصدقاء” إلى ما يحتاجون إليه المشتركة. وهذا النوع من الاستجابة التي يتلقونها كلها تعتمد على ما عدد ‘الأصدقاء’ التي يحتاجون إليها.

جزء من الخبرة

وبناء على هذا، فإنه لا يهم إذا كان أحد لا يملك شرط الحصول على الكثير من الاهتمام، كما أنهم ذاهبون الحصول على كمية معينة من خلال مجرد الإيذاء وسائل الاعلام الاجتماعية. لذا لأنه من السهل حقا لتلقي الاهتمام، وهذا غالبا ما يكون الشيء الوحيد الذي من شأنه في الوقت الحاضر التعديل.

ومع ذلك، إذا كان أحد لديه شرط الحصول على الكثير من الاهتمام من الآخرين، فإنها قد تلاحظ في الوقت الحاضر أن لديهم حتى الكثير من. عندما يحدث هذا، فإنه يدل على أن وسائل الإعلام الاجتماعية لديها نفوذ على سلوكهم.

خيار واحد

هذا ويمكن بعد ذلك أن يسبب واحد لتبادل العوامل الكثير من عادة، وبالتالي فإن ردود الفعل التي تحصل بعد ذلك يمكن تشجيعهم على البقاء فعل شيء ما يعادلها. يمكن للمرء أن يبدأ بالإضافة إلى حث فهم درجة مشارك في ما يجري في الحصول على انتباه كل شيء من الآخرين.

ويمكن بعد ذلك تبادل الكثير من أشرطة فيديو مضحك، الصور التي تظهر ما يحتاجون تم القيام ومختلفة تماما ونقلت وكمثال على ذلك. أثناء هذه الحالة، يمكن أن يكون نفسه أنها لن تشارك شيء أن يكون شخصية جدا.

خيار آخر

بعد مع مرور الوقت وما زالت واحدة لاستخدام وسائل الإعلام الاجتماعية على أساس يومي، فإنها قد تجد نفسك الدخول في الاتجاه البديل. هذا هو في كثير من الأحيان ان لا اقول أنها لن تشارك الأشياء التي لا يبدو أن تكون شخصية جدا، وهذا غالبا ما يكون من غير المحتمل أن يكون هذا هو الحال.

ما هو على الأرجح أن يعني هو أن واحدة يمكن أن تشترك في الكثير من أنفسهم على الخط، وهذا يمكن أن تتصل الأشياء التي تقيس مربع شخصية غير عادية. هذا النوع من الأشياء سهم واحد في تغذية الأخبار التي يمكن أن يكون ما كنت قد مشتركة فقط مع أصدقائهم أو الأسرة في الماضي.

اوت لوك

في عيونهم، وسائل الاعلام الاجتماعية يذهب إلى اعتبار مكان أينما كانوا سوف حصة شيء. هناك ثم لا يوجد سبب للهم أن يشعر كما لو انهم الكشف عن كمية زائدة من، لأن ما يفعلونه هو تقليدي.

وبعض الأفراد أنهم “أصدقاء” مع اتباع منهج يعادل، وهذا غالبا ما تهدف إلى التحقق من صحة سلوكهم. هناك ثم لا أريد لأحد أن يحمل الظهر أو الاعتماد على ما إذا كانت أو لم تكن تفعل عامل السليم.

الافتضاحية

إذا كان صديق ‘لتظهر على ما لديهم أخبار الأعلاف، وسوف تلاحظ أن يستشهدون مشاعرهم وما حدث ويحدث في علاقاتهم. قد يكون هناك حتى أشرطة الفيديو أينما كانوا يستشهدون حياتهم.

في حين أن الصور التي يتم نقل يمكن أن يكون من وجوههم، وأنها قد تكون حتى من الجسم. عندما يحدث هذا، واحد والمجسمه هيئة خاصة بهم وذلك لتلقي اهتمام من الآخرين.

مدمن مخدرات

ونتيجة لنتائج إلا أنها تشعر بعد حصولهم على التعليقات و’يحب’ من ‘أصدقاء’، وسوف تسبب لهم لديهم أعراض الانسحاب إذا ما كنت غير قادر على حث على الخط. وإذا كانت حصة شيء واحد، وأنها لا تحصل على استجابة معينة، وهذا قد مربوط سبب لهم بالعودة تتفتح باستمرار.

مع هذا، وأنها سوف تجد نفسك المتغيرة في علم الردود التي يحصلون عليها من الآخرين، وهذا يشير إلى أن يكون لديهم شرط يحصلون حتى على الكثير من التعليقات و “يحب”. وهكذا، لهذا تتطلب المكان. واحد وسوف تجد نفسك يكشف حتى الكثير من حول أنفسهم و / أو تشترك في الكثير من الصور من الجسم وذلك لتحقيق أعلى مستوى ما يعادلها.

استنتاج

طريقة واحدة من يحدق هذا في كثير من الأحيان أن أذكر أنه من التقليدي لأحد يريد الكثير من الاهتمام بعد أن قياس مربع طفل حتى يتقدمون في السن (توفير حصولهم على الرعاية المناسبة)، وأنها سوف تنمو للخروج من هذا العوز (أو قناة ذلك إلى شيء واحد منتجة). وبعد ذلك أن ينظر إلى وسائل الإعلام الاجتماعية، والشيء الوحيد الذي قد وقف واحد من الحاجة إلى نكبر.

وسوف تبقى واحدة خلال حالة الطفولية من خلال عدم السماح لهم فقط لتلقي اهتماما دائما من الآخرين، ولكن مربوط من خلال معاقبة لهم خبرة الإشباع الفوري. ولذلك، فإن واحدة التراجع أو احتلال مستواها الحالي من النمو العقلي والعاطفي، أو {فإنها | فإنها | أنها سوف} تظهر الكثير من ضبط النفس، وأنه يمكن أن يكون مجرد آخر جزء من حياتهم.

مؤلف غزير الإنتاج، وهو مؤلف ومدرب، الملك أوليفر كوبر ابن تشيد من المملكة المتحدة. يغطي بيانه الادراك وتحليل جميع جوانب التحول البشري؛ الحب والشراكة، حب الذات، والوعي الداخلي. مع أكثر من 9 مئات من المقالات في عمق الضوء العلم والسلوك البشري، الملك أوليفر يقدم أملا بالتزامن مع توصيته سليمة. يأتي الحالية تجسد “حوار مع القلب” و “الاتصالات خلقت واضحة.”

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع دجلة واسط الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.