تقارير : ابل ربما تبدأ سعة الايفون 7 من 32 جيجا

13 مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 31 مايو 2016 - 5:42 صباحًا
تقارير : ابل ربما تبدأ سعة الايفون 7 من 32 جيجا

تصر شركة ابل الامريكية على عدم اضافة مكان لكارت الذاكرة الاضافية في هواتف الايفون وعلى اضافة 100 دولار على سعر هواتفها اذا زادت سعتها الى الرقم الاعلى من 16 الى 32 جيجا مثلا وهكذا .

في حين تتيح أغلب هواتف الاندرويد لمستخدميها اضافة ذاكرة بسعر ارخص عبر منافذ كروت الذاكرة الصغيرة التي لا ترهق ميزانية مستخدم الهاتف ، وهو فارق سيظل جوهري بين الاندرويد واي او اس ابل .

على كل حال لدينا اليوم تقرير يتحدث عن رغبة ابل في ان تبدأ سعة هاتفها القادم – الايفون 7 – من سعة 32 لتتجاوز للمرة الاولى في تاريخها سعة 16 جيجا التقليدية .

ابل تجاوزت من قبل سعة 32 جيجا وقفزت من 16 الى 64 جيجا ، في الايفون 6 اس و الايفون 6 اس بلس ، لكنها تستعد وفقا لتقرير منشور اليوم لتحيل سعة الـ 16 جيجا الى التقاعد.

سعة 16 جيجا بالفعل يتم استهلاكها بشكل سريع ومنتظم ، خصوصا مع التحسينات التي اضافتها ابل على كاميرا الايفون الاخير وتقنية الصور الحية وتصوير الفيديو بأعلى دقة ممكنة .

رامات الايفون 7 ستكون 2 جيجا ايضا مثل الايفون 6 اس و الايفون 6 اس بلس ، وفق التقرير نفسه .

لو سارت الامور كما هي بالنسبة لنمطية مواعيد التفاحة الامريكية ، فمن المتوقع ان نشاهد الايفون 7 في منتصف شهر سبتمبر القادم على ان يطرح للبيع في نهاية الشهر نفسه .

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع دجلة واسط الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.