صورة منسوبة لاول هاتف Surface من مايكروسوفت

6 مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 30 مايو 2016 - 6:03 صباحًا
صورة منسوبة لاول هاتف Surface من مايكروسوفت

على الرغم من التقارير التي اشارت الى ان مايكروسوفت قد تكبدت خسائر فادحة من جراء صفقة الاستحواذ على اسم لوميا نوكيا للويندوز فون ، الا ان الشركة تبدو مصممه للاتجاة الى طريق تقديم اول هاتف ذكي من انتاجها تحت اسم Surface وهو اسم شهير تبيع به الشركة أجهزة لوحية ناجحة منذ بضعة سنوات .

مايكروسوفت ربما تجد ضالتها وتستطيع ان تضع قدما في سوق الهواتف الذكية مع هواتف سيرفس الجديدة ، وهي السوق التي تحتلها شركة جوجل بنظام الاندرويد ولم تترك الا نسبة ضئيلة لنظام اي او اس ابل ، فمابالك بهواتف الويندوز فون .

اليوم نشرت بعض المواقع القريبة من مايكروسوفت صورة محتملة لهاتف سيرفس الجديد وهي صورة تكشف عن ان الهاتف ربما يزود بـ USB-C وبكاميرا بعدسة واسعة على طريقة هاتف 950 XL ، طبعا لو صحّت الصورة.

الصورة تكشف ايضا عن لوحة كتابة (كيبورد) مدمجة بالهاتف على مايبدو .

التقرير اشار ايضا الى ان مايكروسوفت قد تقدم موديلات متعددة من الهاتف ، تختلف في حجم الرامات ومساحة التخزين الداخلية ، حيث تتدرج من رامات 3 جيجا ومساحة تخزين 32 جيجا ، لتصل الى رامات 8 جيجا ومساحة تخزين 500 جيجا !!

لا يوجد خط زمني مقترح لنشاهد هاتف مايكروسوفت وان كانت أغلب التكهنات تشير الى خريف العام الحالي ، ربما في الفترة من اكتوبر – نوفمبر القادمين .

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع دجلة واسط الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.