Hacked تطبيق جديد عملي للويندوز 10

12 مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 29 مايو 2016 - 5:59 صباحًا
Hacked تطبيق جديد عملي للويندوز 10

Hacked هو تطبيق جديد مطروح مجانا على متجر مايكروسوفت للويندوز 10، سواء لاجهزة الـ PC او الهواتف الذكية وهو بمثابة اداة مساعدة على شبكة الويب .

Hacked سيطلب منك فور تثبيته ادخال بريدك الالكتروني الرئيسي وسيقوم بالفحص الفوري لو كان بريدك قد تورط في اي عملية انتهاك او اختراق على شبكة الانترنت ، كما سيفحص ان كان بريدك نفسه قد تسرب او تم العبث به وفق قاعدة البيانات الضخمة الموجودة في التطبيق .

التطبيق يقوم بالفحص الدائم لقاعدة البيانات الموجودة لديه واعطائك نتائج حديثة كل 12 ساعة بما يعني انه يمكنك اتخاذ قرار بتغيير بريدك بالكامل او حتى كلمة المرور في الوقت المناسب.

وعلى عكس باقي الخدمات الشبيهه ، سيقوم التطبيق باخطارك مباشرة على شاشة هاتفك او جهازك المكتبي بحدوث اي امر مشبوة لبريدك الالكتروني ولن تكون مضطر للذهاب الى مواقع اخرى لتضع بريدك الالكتروني وتقوم بفحصه .

تحميل التطبيق

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع دجلة واسط الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.