تطبيق جوجل للصور يقدم ميزة حصرية لاصحاب هواتف نكزس

10 مشاهدة
أخر تحديث : السبت 28 مايو 2016 - 1:39 صباحًا
تطبيق جوجل للصور يقدم ميزة حصرية لاصحاب هواتف نكزس

لو كنت تمتلك هاتف من هواتف جوجل نكزس الشهيرة ، واخرها كان هاتف جوجل نكزس 6P ، يمكنك التمتع هذا الاسبوع بميزة حصرية جديدة ستخصها جوجل لك ولكل من يمتلك هاتف نكزس عبر تطبيقها الشهير للصور Google Photos.

مع الاصدار الجديد للتطبيق 1.21 على متجر الاندرويد ، سيتاح لملاك هواتف النكزس التمتع بمساحة تخزين سحابية لا محدودة يمكنهم عبرها تخزين الصور والفيديو بالدقة الاصلية الخاصة بهم .

حاليا لا تتيح جوجل هذه الميزة وتمنح مساحة غير محدودة للتخزين ، الا للصور بدقة 16 ميجا بحد اقصى وفيديو بدقة 1080p بحد اقصى ، لا يمكنك مثلا رفع فيديو بدقة 4K الى حسابك السحابي في خدمة صور جوجل والحصول على مساحة سحابية غير محدودة من الخدمة .

مع النسخة الجديدة من التطبيق على منصة جوجل ستحصل على هذه الميزة لو كان لديك هاتف نكزس او لو كنت تخطط لشراء هاتف نكزس جديد .

ووفقا لما تم نشره اليوم سيضيف التطبيق في نسخته الجديدة للاندرويد خيارات اكبر لتنظيم الصور في الالبومات مثل (الاحدث – الاقدم اولا – المضافة حديثا ) بالاضافة الى مؤثرات بصرية جديدة للتعديل على الصور من داخل التطبيق.

الاصدار الجديد من التطبيق لم يطرح بعد على متجر جوجل للاندرويد ولكن يمكنك تثبيته الان على هاتفك عبر صيغة APK من خلال هذا الرابط .

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع دجلة واسط الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.