جوجل تكشف عن مستقبل تطبيقات التواصل الفوري : Allo و Duo

42 مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 19 مايو 2016 - 4:37 صباحًا
جوجل تكشف عن مستقبل تطبيقات التواصل الفوري : Allo و Duo

لا يبدو ان تطبيق هانج اوت يرضي غرور عملاق البحث خصوصا مع النجاحات المتتالية لتطبيقات التواصل الفوري خصوصا تطبيق واتس اب وتطبيقات اخرى مشابهه .

لذلك يبدو ان جوجل قرت ان تلقي بثقلها بالكامل في مجال تطبيقات التواصل الفوري ، فقد اعلنت الشركة امس في مؤتمرها السنوي للمطورين عن تطبيقين جديدين للتواصل الفوري بمميزات هائلة .

وأكدت جوجل ان التطبيقين سيعملان بشكل منفصل ولن يعنيا انتهاء خدمات تطبيق هانج اوت او تطبيق الرسائل ماسنجر الذي اطلقته الشركة العام الماضي.

Allo

تطبيق Allo للتواصل الفوري تقول جوجل انه سيعتمد على رقم هاتفك ويمكنك من خلاله التواصل مع اي من جهات الاتصال على الهاتف .

وتقول جوجل ان التطبيق سيكون من الذكاء الى حد انه سيقترح عليك ردود منطقية ذكية عبر تقنية Smart Reply التي ستدرس رد فعلك على الرسائل المختلفة وتقترح عليك ردود تناسب شخصيتك وردود افعالك السابقة .

ليس هذا فقط ، جوجل تؤكد ان التطبيق سيدرس الصور المتداولة ليقدم لك اقتراحات بالرد عليها ،مثلا لو ارسل اليك احدهم صورة قطع بيتزا شهية ستكون الردود المقترحة تشمل الاشادة بها ورغبتك في تذوقها وهكذا .

التطبيق سيكون مشفر بالكامل بينك وبين الطرف الاخر وسيتم دمجه مع مساعد جوجل الجديد الذي تم الكشف عنه امس وايضا مع اغلب تطبيقات وخدمات جوجل مثل البحث ، جيميل ، يوتيوب وغيرها .

التطبيق من المنتظر صدوره خلال الاسابيع القليلة القادمة.

Allo-screenshots (2) Allo-screenshots (3) Allo-screenshots

Duo

التطبيق الثاني سيكون مخصص لمكالمات الفيديو وسيحمل اسم Duo وسيتيح لك التعرف على مايفعله الطرف المتصل بك عن طريق الفيديو قبل ان تقرر الرد عليه ام لا .

وفق جوجل التطبيق سيكون مشفر بنسبة 100% وسهل الاستخدام ومرن للغاية، وسيوفر مكالمات صوتية ومرئية بجودة عالية الدقة HD .

التطبيق ايضا من المنتظر صدوره للاندرويد ومتجر ابل خلال بضعة اسابيع .

Duo (1) Duo (2) Duo (3) Duo

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع دجلة واسط الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.