جوجل تطلق تطبيق Spaces لمشاركة المحتوى مع المجموعات

22 مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 17 مايو 2016 - 5:53 صباحًا
جوجل تطلق تطبيق Spaces لمشاركة المحتوى مع المجموعات

هل هي مقدمة للاستغناء عن شبكتها الاجتماعية جوجل بلس ام مجرد تطبيق تواصل فوري جديد ؟ لا احد حتى الان يمكنه على الفور استنتاج ماذا تريد جوجل من اطلاق تطبيق Spaces الجديد.

التطبيق تم اطلاقه منذ بضعة ساعات على منصات الاندرويد وابل وعلى الويب ايضا وهو عبارة عن محطة لمشاركة الموضوعات ذات المحتوى الجاذب للمجموعات المختلفة سواء العمل او العائلة او الاصدقاء.

بامكانك انشاء اي عدد من الموضوعات (تطلق عليها جوجل كلمة Space) ثم دعوة اي عدد من الاشخاص الى هذا الفضاء الجديد والبدء في النقاش عن هذا الموضوع.

النقاش يشمل النصوص كالعادة وايضا روابط يوتيوب و صور متحركة واي محتوى على شبكة الانترنت ، وسيتم اخطارك عندما يقوم اي فرد في المجموعة بالتعليق على الموضوع .

التطبيق لايزال جديد ونحتاج الى فترة اطول للتعرف على طريقة عمله وتقييمه بصورة ملائمة ، وربما التعرف على نية جوجل من وراء اطلاقه .

التطبيق متاح عبر الاندرويد  ومتجر ابل  وايضا نسخة الويب 

{br>{ad_2>

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع دجلة واسط الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.