الويندوز 10 قريبا سيتفادي أوقات عملك عند تثبيت التحديثات الجديدة

34 مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 16 مايو 2016 - 5:32 صباحًا
الويندوز 10 قريبا سيتفادي أوقات عملك عند تثبيت التحديثات الجديدة

لن يقوم الويندوز 10 بتثبيت التحديثات الجديدة بشكل تلقائي مع مجرد اخطارك انه سيقوم باعادة تشغيل الجهاز خلال فترة محددة في التحديث السنوي المنتظر القادم للنظام (Anniversary update).

وكانت مايكروسوفت قد اعلنت ان 300 مليون جهاز يعمل الان باصدار الويندوز 10 ليصبح اسرع انظمة تشغيل الشركة نموا عبر العصور .

الميزة الجديدة ستضيف مايطلق عليه اسم Active Hours حيث يمكنك من خلالها تحديد الاوقات الاكثر انشغالا بالنسبة لك على جهازك حتى يتم تفادي تركيب التحديثات خلال هذه الساعات .

ميزة مهمة جدا رغم بساطتها ، حتى لا يفاجئك النظام ببدء التحديث في اثناء عملك المهم على الجهاز ووقتها ستضطر للانتظار حتى نهاية التحديث لتعود لعملك من جديد .

هذا الامر سيكون تلقائي كما ترى حيث سيتفادى النظام هذه الساعات من تلقاء نفسه وفق ماقمت انت باعداده ، ولكن يمكنك ايضا الذهاب الى اعدادات تحديث الويندوز المتقدمة وجدولة وقت تثبيت التحديثات كما يروق لك.

{br>{ad_2>

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع دجلة واسط الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.