فتاة تنتحر على الهواء عبر تطبيق Periscope

19 مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 12 مايو 2016 - 5:12 صباحًا
فتاة تنتحر على الهواء عبر تطبيق Periscope

عندما رشحت تطبيق Periscope للبث المباشر ليكون افضل تطبيق في عام 2015 المنصرم كنت انظر الى الايجابيات العديدة في هذا التطبيق الذي يتيح لك التواصل لحظيا بالفيديو مع اكبر عدد من متابعيك.

التطبق نجح بالفعل في جذب انتباه ملايين المستخدمين في العالم خلال فترة قصيرة ، بل اصبح فقرة ثابتة اضافية للعديد من البرامج التلفزيونية والاخبارية المتنوعة .

هذا عن الجانب الايجابي من التطبيق ، لكن ماذا عن الجانب السلبي .

بالامس اقدمت فتاة فرنسية على الانتحار وبث هذا المشهد الشائن لمتابعيها عبر التطبيق ، في حين كانت قد ابلغت بعض اصدقائها مسبقا انها ستفعل شيء ما غامض على التطبيق ، ولكن لم يتوقع منها احد ان تصل الى هذا الشطط.

ونقلت تقارير تقنية تفاصيل عن الحادث حيث القت الفتاة نفسها امام قطار سرع اثناء البث المباشر للتطبيق وبعد فترة من انقطاع الصورة والصوت عاد البث لتظهر خلفية قطار وصوت رجل يتحدث عن وجود ضحية اسفل عجلات القطار .

هذا الحادث يؤكد اننا على صعيد التقنية لدينا العديد من الخيارات السوداء دائما ، الجانب الايجابي موجود وبشكل كبير ومهم ايضا بكل تاكيد ، لكن هاهو الجانب الاسود المظلم البغيض ايضا يطل بوجهه علينا كل فترة واخرى ليكشف لنا كيف يمكن ان تقود التكنولوجيا البعض الى الوقوع حتى في مستنقع الهلاك.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع دجلة واسط الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.