تطبيق يكشف درجة تعلقك بهاتفك الذكي

21 مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 12 مايو 2016 - 4:52 صباحًا
تطبيق يكشف درجة تعلقك بهاتفك الذكي

في اكثر من مناسبة ومقال قلنا ان العالم اصبح متاح الان من خلال شاشات الهواتف الذكية وان درجة التعلق وربما ادمان استخدام الهواتف الذكية وصلت الى مرحلة متطورة للغاية بكل المقاييس.

يكفي ان تدخل في مكان عام وتلقي نظرة على الموجودين لتلاحظ على الفور ان كل منهم يرفع عينية الى هاتفه بشكل رئيسي حتى لو كان يجلس مع اخرين .

في هذا الاطار يعمل تطبيق Hooked للايفون حيث يرصد مدى ادمانك لبعض التطبيقات على هاتفك دون غيرها ويحلل لك تفاصيل بقاءك على شاشة هاتفك الذكي طوال اليوم.

مطروح مجانا على متجر ابل ، Hooked يراقب سلوكك على الهاتف ليكشف لك اي التطبيقات اكثر الحاحا بالنسبة لك ، كما يتيح لك ترتيب التطبيقات على هاتفك وفقا لدرجة استخدامك لها .

التطبيق الذي اعتبره بمثابة طبيب نفسي ايضا يقترح عليك حذف التطبيقات التي لا تلقى اي اهتمام منك على الاطلاق من اجل تحرير المزيد من المساحات على هاتفك الذكي.

تعرف بنفسك على عاداتك مع هاتفك الذكي مع تطبيق Hooked 

{br>{ad_2>

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع دجلة واسط الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.