تطبيق ديلي فوركس على الجوال

4 مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 10 مايو 2016 - 7:29 مساءً
تطبيق ديلي فوركس على الجوال

نعيش في عصر تعتبر فيه الجوالات أكثر من مجرد وسائل للتواصل. أصبحت عالم خاص بحد ذاته و تقدم إمكانية الوصول المباشر للإنترنت لتجمع التكنولوجيا مع الحياة اليومية. ما يحتل العناوين الرئيسية هو عالم المال و الاستثمار مع معلومات فورية يمكننا الوصول إليها بكبسة زر.

يقوم موقع ديلي فوركس بتغطية عالم الفوركس منذ العام 2006 و يقدم معلومات حديثة و تحليلات يومية خاصة بالعملات الرئيسية بالإضافة إلى الذهب و غيرها من السلع و إصدار التقارير و الأخبار بشكل متواصل. موقع ديلي فوركس شهير كذلك بالتقييمات المهنية التي يجريها لعدد كبير من أكبر شركات التداول و الأسرع نمواً و غيرها من مقدمي الخدمات في عالم الفوركس لتمهيد طريق اتخاذ القرار بناءً على الأدوات و المزايا المتوفرة و التي تبحث عنها.

قام الموقع بإطلاق تطبيق ديلي فوركس على الجوال الأول من نوعه، و الذي اصبح جزءاً اساسياً من حياة المتداول. يتمتع الأعضاء المسجلين بتوصيات فوركس مجانية و يتمكن التاجر من الوصول الى أخبار سوق العملات والأنماط و التحليلات التقنية و الأساسية من قبل متداولين خبراء و على مدار 24 ساعة بغض النظر عن المكان أو الزمان.

تتوفر على التطبيق المعلومات الهامة في اللحظات الحاسمة، بالإضافة الى أخبار سوق العملات من قبل الخبراء ليتمكن التجار من اتخاذ القرار بشأن التحركات و التداولات و القرارات الأفضل دون أي تأخير. تطبيق ديلي فوركس على الجوال سهل الاستخدام و مصمم لضمان حصول المتداول العربي على تجربة من الدرجة الأولى و التي تمكنه من مزامنة عالم الاستثمار و القدرة على التجارة في أي وقت و مكان.

22

يعتبر تطبيق ديلي فوركس من أفضل التطبيقات الاقتصادية لأنه يحتوي على الأمور التالية:

  • توصيات فوركس و صفقات بيع و شراء.
  • أخبار و آراء و تحليلات من خبراء الموقع.
  • ملخصات و توقعات من أسواق فوركس و السلع و المؤشرات.
  • مجموعة واسعة من المقالات عن استراتيجيات التداول و الربح و إدارة المخاطر و غيرها.

3

متوفر على أجهزة الأيفون وأنظمة الأندرويد و النسخة الأخيرة و المحدثة من التطبيق مدعومة باللغات العربية و الانجليزية و الإسبانية.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع دجلة واسط الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.