مراجعة تطبيق DU Speed Booster Cache Cleaner للاندرويد

362 مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 4 نوفمبر 2015 - 10:54 صباحًا
مراجعة تطبيق DU Speed Booster Cache Cleaner للاندرويد

في ظل تراكم تطبيقات الهواتف الذكية بصورة لم يسبق لها مثيل ، تظهر الحاجة دوما الى تطبيق يساعدك على إبقاء هاتفك في أمان ، وحذف التطبيقات التي تضر هاتفك وتنظيفه باستمرار من ملفات الكاش والملفات المؤقتة التي لم تعد بحاجة اليها .

تساعدك عملية التنظيف الدورية تلك على إبقاء المزيد من المساحات الخالية على هاتفك والهروب من فخ التعرض لنفاذ المساحة وثقل الهاتف وعدم استجابته .

اليكم التطبيق الامثل لابقاء هاتفك الاندرويد في أمان ، تطبيق DU Speed Booster Cache Cleaner المطروح مجانا على متجر جوجل بلاي للاندرويد.

DU SPEED BOOSTER DU SPEED BOOSTER 3 DU SPEED BOOSTER 4

مقدمة عن تطبيق DU Speed Booster Cache Cleaner

DU Speed Booster Cache Cleaner تطبيق خفيف الحجم واسع الاستخدامات ، قابل للتثبيت على كل اصدارات الاندرويد المعروفة ، سريع الاستجابة ولا يسبب أي بطء للهاتف مثل التطبيقات الاخرى.

أيضا تطبيق DU Speed Booster Cache Cleaner يحظى بثقة ملايين المستخدمين للاندرويد حول العالم ، حيث تم تثبيته قرابة النصف مليار مرة وفق أرقام متجر جوجل بلاي.

تطبيق DU Speed Booster Cache Cleaner آمن تماما ، ويتم تحديثه باستمرار من قبل فريق المبرمجين الخاص به ، لتلافي أي ثغرات محتملة ، وإضافة مزيد من الخيارات للمستخدم بصورة دورية .

DU SPEED BOOSTER 5

ماذا يفعل تطبيق DU Speed Booster Cache Cleaner عند تثبيته على هاتفك

فور تثبيت التطبيق على هاتفك، سيقوم DU Speed Booster Cache Cleaner بالمهام المتعددة التالية :

  • يزيد من سرعة هاتفك بنسبة 60% على الاقل ، شكرا لتقنيات التسريع التي تنتج عن عمليات تنظيف الملفات الغير مرغوب فيها والتي تتراكم في هاتفك كل يوم.
  • يقوم باجراء فحص أمني بشكل كامل للهاتف ، وتنظيف كل جزء من الملفات غير المرغوب فيها ، بالاضافة الى حذف ملفات الكاش الضارة .
  • عملية المسح تتم بذكاء تام ، لن يتم حذف أي ملف مهم او ملف مرتبط بأي تطبيق أخر الا بعد اخطارك وتوضيح الضرر لك بصورة واضحة
  • يضع هاتفك تحت الحماية ، لن يبات هاتفك بعد الان وسط الفايروسات والتروجانات المنتشرة على شبكة الانترنت وعلى بعض التطبيقات الاخرى .
  • يزيد من سرعة استجابة تطبيقات الالعاب على هاتفك على الفور ، تمتع بممارسة العابك المفضلة بسرعات لم تجربها ابدا من قبل .
  • يقوم بتجميد التطبيقات التي تعمل في خلفية هاتفك ، وبالتالي زيادة قوة الرامات (الذاكرة العشوائية) على هاتفك .
  • يقوم بادارة التطبيقات الموجودة على هاتفك بأفضل طريقة ممكنة وتنبيهك لو كان أي تطبيق منها يعبث بصورة ضارة على هاتفك بدون علمك.
  • يقوم بمراجعة الترخيصات الممنوحة لكل تطبيق وتنبيهك في حالة قيام أي تطبيق بالتسلل بصورة غير قانونية الى أي جزء في الهاتف غير مصرح بدخولة .

أيضا ، ولمزيد من السهولة في ادارة التطبيق ، يمكنك استخدام اللغة العربية ، التي يدعمها التطبيق الى جوار مجموعة كبيرة من اللغات الاخرى .

تطبيق DU Speed Booster Cache Cleaner هو الحل الامثل لمن يبحث عن استخدام آمن وسريع لهواتف نظام الاندرويد الذكية ، ولمن يبحثون عن أفضل أداء لها على الاطلاق.

روابط تهمك :

موقع التطبيق

رابط تحميل التطبيق على جوجل بلاي

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع دجلة واسط الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.