بالصور .. طفلة قلبها خارج جسدها ومازالت على قيد الحياة

82 مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 2 نوفمبر 2015 - 8:55 صباحًا
بالصور .. طفلة قلبها خارج جسدها ومازالت على قيد الحياة

اقتصادنا / وكالات

ولدت الطفلة الروسية فيرسوفيا بورون عام 2009 وقلبها خارج جسدها في تشوه خلقي نادر جدا، يحصل مرة من أصل 5.5 مليون حالة، وقد أدهشت الطفلة الأطباء لصمودها أمام حالتها الصعبة اذ صمدت 6 أعوام كاملة حتى اليوم، بل وتتمتع بوجه جميل وابتسامة رائعة.

وبحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية، تعاني بورون من خماسية جعلت قلبها وأمعائها خارج جسدها منذ ولادتها، وتبلغ من العمر اليوم 6 أعوام، وما زالت تقاوم وترغب في الحياة، وهي تعيش مع والدتها في منطقة كانتريل الروسية.

ويمكن لأي شخص رؤية قلب الطفلة الذي ينبض خارج جسدها وحجمه كحجم قبضة اليد، وهو شديد الوضوح لأن طبقة الجلد التي تغطي القلب رقيقة جداً، وكانت قد رافقت بورون أمها الى بوسطن في الولايات المتحدة لتلقي العلاج اللازم لها.

ويأمل والدا بورون أن تستعيد طفلتهما حياتها الطبيعية، ولكن للأسف أكد الأطباء أنه لا مجال للقيام بأي عمل طبي في المرحلة الراهنة، وذلك لأن أي عمل قد يعد تهديداً لحياة الطفلة الصغيرة.

التدوينة بالصور .. طفلة قلبها خارج جسدها ومازالت على قيد الحياة ظهرت أولاً على وكالة اقتصادنا الإخبارية.



Source link

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع دجلة واسط الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.