فيس بوك تواصل استخدام موقع الفيديو vimeo .. صفقة استحواذ جديدة ؟

37 مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 27 أكتوبر 2015 - 6:09 صباحًا
فيس بوك تواصل استخدام موقع الفيديو vimeo .. صفقة استحواذ جديدة ؟

لا أميل الى نظرية الصدفة كثيرا ، عندما تتعلق الامور تحديدا بكبرى الشركات والشبكات العاملة في مجال التقنية ، متأكد من أن كل خطوة وقرار مهما كان بسيط يحمل وراءة فكرة أو اتجاة ما .

على مدى ثلاثة اسابيع لاحظت أن شبكة الفيس بوك تهتم بالاعلان عن مزايا جديدة في تطبيقها الشهير ، عبر مقطع فيديو مدمج من موقع vimeo الشهير ، الذي يعد منافس لشبكة يوتيوب جوجل (123)

على طريقة لعبة البازل ، اذا وضعت هذه الصدفة السابقة الى جوار اتجاة الفيس بوك المتنامي لتدعيم مقاطع الفيديو على الشبكة ، لمنافسة يوتيوب جوجل ، نجد نفسنا أمام قرار جديد محتمل .

هل تستحوذ شبكة الفيس بوك على موقع الفيديو vimeo ؟ هذا السؤال ربما يكون مبكر جدا التكهن به ، ولكن الترتيب المنطقي للامور يشير اليه بوضوح ، والا لماذا لم تستخدم الفيس بوك مقاطع الفيديو الخاصة بها للاعلان عن اخبارها الاخيرة ؟

انضمام vimeo ربما يكون نقلة هائلة للشبكة الاجتماعية الاولى ، تعزز به سيطرتها على مفاصل الانترنت ، بعد صفقات أخرى سابقة مثل الاستحواذ على انستجرام و الواتس اب .

هل تفعلها الفيس بوك ؟

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع دجلة واسط الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.