تقرير : الشرق الاوسط وشمال افريقيا سوق واعدة لنمو مبيعات الهواتف الذكية

62 مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 26 أكتوبر 2015 - 5:59 صباحًا
تقرير : الشرق الاوسط وشمال افريقيا سوق واعدة لنمو مبيعات الهواتف الذكية

قال تقرير تقني منشور قبل قليل أن منطقة الشرق الاوسط ، وشمال افريقيا ،ستكون فرس الرهان في مبيعات الهواتف الذكية خلال السنوات القليلة القادمة.

وتوقع التقرير أن ينمو سوق بيع الهواتف الذكية في هذا القطاع الجغرافي بنسبة أكثر من الثلثين على مدى السنوات الأربع المقبلة.

ولفتت دراسة قدمتها جمعية GSM الى ان هذه المنطقة سيقفز استخدامها من 199 مليون مشترك في الهواتف المحمولة بنهاية عام 2014 الى قرابة 350 مليون مشترك مع نهاية هذا العام ، وهي نسبة نمو هائلة.

وأكدت ان عدم الاستقرار السياسي الموجود في بعض الدول في المنطقة ، سيتم تعويضه مع نمو ملحوظ ومتوقع في دول أخرى تتمتع بالاستقرار في المنطقة نفسها ، مثل الامارات والمملكة والكويت ومصر .

ونوه التقرير الى أن زيادة الاستثمارات في البنية التحتية الخاصة بشبكات الجيل الرابع ساعدت على الارتقاء بمستوى مبيعات الهواتف الذكية في المنطقة.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع دجلة واسط الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.