بالمر يقول ان استثمار مايكروسوفت في شركة ابل كان أكثر التصرفات جنوناً

84 مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 26 أكتوبر 2015 - 6:20 صباحًا
بالمر يقول ان استثمار مايكروسوفت في شركة ابل كان أكثر التصرفات جنوناً

في مقابلة تليفزيونية مطلع الاسبوع الحالي ، قال ستيف بالمر الرئيس التنفيذي السابق لشركة مايكروسوفت أن قرار الاستثمار في أسهم شركة ابل الامريكية عام 1997 كان أكثر القرارات جنوناً .

وأضاف بالمر الذي تولى منصبه الرفيع في مايكروسوفت من 2000 الى 2014 أن شركته قررت استثمار 150 مليون دولار لشراء أسهم في ابل عام 1997 ، وهو ما انقذ شركة أبل من الافلاس وقتها .

وقال أن هذا المبلغ كان بمثابة شريان الحياة لشركة ابل في هذه الايام ، وهو ماسمح لها بالانطلاق في عالم التقنية لاحقا ، حتى وصلت الى ماهي عليه الان.

ووفق هذه الاتفاقية تعهدت مايكروسوفت بدعم برنامج اوفيس الشهير على أجهزة الماك ، كما تعهدت أبل بان يكون متصفح الانترنت اكسبلولر من مايكروسوفت هو المتصفح الافتراضي على الاجهزة نفسها ، لمدة 5 سنوات.

بالمر قال أن هذا التصرف الذي يعتبره الاكثر جنونا من الشركة ، قد حوّل شركة ابل في النهاية الى العلامة التجارية الاكثر قيمة في العالم.

{br>{ad_2>

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع دجلة واسط الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.