بالصور: ضبط مخدرات بطائرة الامير عبد المحسن بن وليد ال سعود !

44 مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 26 أكتوبر 2015 - 12:17 مساءً
بالصور: ضبط مخدرات بطائرة الامير عبد المحسن بن وليد ال سعود !

بالصور: ضبط مخدرات بطائرة الامير عبد المحسن بن وليد ال سعود ! / المصدر: وكالة بغداد تايمز الإخبارية.

وكالة بغداد تايمز (بتا):

AFP/وكالات

كان يحاول ادخالها إلى لبنان

ألقت الاجهزة الامنية اللبنانية اليوم الاثنين (26/تشرين الأول/2015) القبض على أمير سعودي بتهمة تهريب المخدرات في مطار بيروت الدولي.

وتداول نشطاء عبر وسائل التواصل الأجتماعي، صور مسربة تظهر فيها كارتونات كتب عليها عبارة “خاص صاحب السمو الملكي الأمير عبد المحسن بن وليد آل سعود”، أكدو أنها كانت تحتوي على مخدرات كان ينوي أدخالها إلى لبنان.

وأعلن مصدر أمني لبناني في بيان أن أمن مطار بيروت الدولي، أوقف الأمير السعودي عبد المحسن بن وليد بن عبد العزيز المنتمي الى العائلة المالكة، وبحوزته حبوب مخدرة.

وجاء في البيان أن أمن المطار “أوقف الأمير السعودي عبد المحسن بن وليد بن عبد العزيز، و4 سعوديين آخرين برفقته، خلال محاولتهم تهريب من حبوب الكبتاغون المخدرة وكمية من الكوكايين، كانت موضوعة داخل طرود ومعدة لنقلها على متن طائرة خاصة متجهة الى السعودية”. وأكد المصدر الأمني أن عملية التهريب التي تم احباطها، عبر مطار بيروت الدولي هي الاكبر حتى الان، بعد إحباط عملية تهريب مشابهة لـ 15 مليون حبة كبتاغون عبر مرفأ بيروت في نيسان/ابريل 2014 كانت موضوعة داخل مستوعبات محملة بالذرة.

وأضاف المصدر نفسه أن الموقوفين السعوديين الخمسة “يخضعون لتحقيقات باشراف الجمارك”.

وذكرت الوكالة الوطنية للإعلام أن طنين من الحبوب المخدرة، كانت ضمن أربعين حقيبة، على متن طائرة خاصة بالأمير السعودي، متجهة إلى الرياض.

بالصور: ضبط مخدرات بطائرة الامير عبد المحسن بن وليد ال سعود ! / المصدر: وكالة بغداد تايمز الإخبارية.



Source link

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع دجلة واسط الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.