بالصور.. العبادي يتفقد بيجي ومصفاتها ويعقد اجتماعاً مع قادة العمليات العسكرية

31 مشاهدة
أخر تحديث : السبت 24 أكتوبر 2015 - 6:20 صباحًا
بالصور.. العبادي يتفقد بيجي ومصفاتها ويعقد اجتماعاً مع قادة العمليات العسكرية

بغداد – INA/ تفقد رئيس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي، مساء أمس الجمعة، قضاء بيجي ومصفى القضاء اللذان تم تحريرهما من قبل القوات الامنية والحشد الشعبي وأبناء العشائر قبل أيام، فيما عقد اجتماعاً مع القيادات في الجيش والشرطة والحشد الشعبي، المشاركة في عمليات التحرير.
وقال المكتب الاعلامي لرئيس الوزراء في بيان اطلعت عليه السومرية نيوز، إن “رئيس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي تفقد مدينة بيجي المحررة من قبل ابطال القوات المسلحة من جيش وشرطة وحشد شعبي وابناء العشائر”.
وأضاف البيان، أن “العبادي زار مصفى بيجي الذي تم تحريره بالكامل، وعقد اجتماعا بالقيادات الامنية والعسكرية من الجيش والشرطة والحشد الشعبي”، موضحاً أن “رئيس الوزراء زار الفرقة الخاصة وحضر احد المجالس الحسينية في منطقة الحجاج في بيجي بمناسبة ذكرى عاشوراء استشهاد الامام الحسين عليه السلام واصحابه في معركة الطف”.
ونقل البيان عن العبادي قوله، إن “الانتصارات المتحققة على عصابات داعش الارهابية والتي تحققت بفضل التلاحم البطولي بين ابناء الشعب العراقي”، مبيناً أن “العراقيين اثبتوا اليوم انهم يقاتلون ومن جميع الطوائف من اجل تحرير بلدهم من هذا الخطر وفكره المنحرف”.
واضاف العبادي، أن “بيجي ومعركتنا فيها اثبتت قدرة العراقيين وصمودهم لتحرير مدنهم فالمعركة ومنذ سبعة اشهر تشهد قتالا شرسا”، مستدركاً بالقول “عندما صممنا على تحريرها حقق ابطالنا انتصارات باهرة على العدو”.
وحيى العبادي “امهات الشهداء والزوجات والعوائل التي ضحت بارواح ابنائها من اجل بلدهم ومقدساتهم”، مؤكداً بالقول “نعهدهم باننا لن نتخلى عنهم وسيتم اعطاءهم حقوقهم فلولا تضحياتهم ودماءهم الزكية لما تحققت هذه الانتصارات”.

IMG_5030

IMG_5031

IMG_5032



Source link

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع دجلة واسط الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.