شفق نيوز تنشر أسماء المقبولين للتعيين بصفة باحث اجتماعي بثلاث محافظات

20 مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 23 أكتوبر 2015 - 10:00 صباحًا
شفق نيوز تنشر أسماء المقبولين للتعيين بصفة باحث اجتماعي بثلاث محافظات

شفق نيوز/ تنشر شفق نيوز نتائج قبول الباحثين الاجتماعيين على موقعها الالكتروني في ثلاث محافظات هي (البصرة وميسان والمثنى).

وقال المتحدث باسم وزارة العمل عمار منعم إن عدد أسماء المقبولين في محافظة البصرة بلغ (١١٠) اسماء منهم (٩١) قبولا عاما و(١٧) من الاختصاصات الاخرى المشاركة في البحث الميداني لعدم كفاية العدد من الاختصاصات المطلوبة واسمان من حملة الشهادات العليا .

واضاف ان "عدد المقبولين في محافظة ميسان بلغ (42) منهم (16) قبولا عاما و(22) من الاختصاصات الاخرى المشاركة في البحث الميداني واربعة اسماء لذوي الشهداء والسجناء السياسيين وضحايا الارهاب ، في حين اشار الى ان عدد المقبولين في محافظة المثنى بلغ (32) منهم (14) قبولا عاما و(17) من الاختصاصات الاخرى المشاركة في البحث الميداني واسم واحد فقط لذوي الشهداء والسجناء السياسيين وضحايا الارهاب".

وأكد ان "اعلان النتائج شمل الدرجة النهائية للتفاضل مع احتساب درجة المفاضلة"، مبينا ان "المعيار الذي تبنته اللجنة المركزية للتعيينات في القبول هو المهنية والكفاءة والخبرة".

واوضح منعم ان هيئة الحماية الاجتماعية اعتمدت استمارة تقويم يتم على اساسها منح درجات التنافس بين المتقدمين منها تخصيص عشر درجات للمقابلة و(20) درجة للعاملين في حملة المسح الميداني تمنح على اساس تقويم الاداء و(20) درجة لمعدل التخرج موزعة كالآتي : ((امتياز 20 ، جيد جدا 16 ، جيد 12 ، متوسط 8 ، مقبول 4 )) وعشر درجات للاسبقية الزمنية لسنوات التخرج لكل سنة درجة لغاية عشر درجات وعشر درجات للاسبقية الزمنية للتسجيل ضمن الاجتماعية موزعة كالآتي (( عشر درجات للارامل والمطلقات ، وسبع درجات للمتزوجين واربع درجات لغير المتزوجين )) وعشر درجات للعاملين بصفة اجر العاطلين عن العمل ، لكل سنة درجة لغاية عشر درجات ودرجات للحالة يومي ضمن ملاكات هيئة الحماية الاجتماعية.

واشار الى ان الهيئة خصصت الدرجات الوظيفية المقررة في قانون الموازنة لعام 2015 حسب النسبة السكانية للمحافظة ، لافتا الى ان لذوي الشهداء وضحايا الارهاب والسجناء السياسيين المشمولين بقانون المؤسسة نسبة 10% من التعيينات واصحاب الشهادات العليا نسبة 5%.



unnamed (15)
unnamed (14)
unnamed (13)
unnamed (8)
unnamed (9)
unnamed (10)
unnamed (11)
unnamed (12)
unnamed (7)
unnamed (6)
unnamed (5)
unnamed (4)
unnamed (3)
م ج
unnamed (1)
unnamed (2)

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع دجلة واسط الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.