بالصور.. 20 مليون يورو تكلفة زفاف كيم كاردشيان الصين

24 مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 18 أكتوبر 2015 - 6:21 مساءً
بالصور.. 20 مليون يورو تكلفة زفاف كيم كاردشيان الصين

شفق نيوز/ في حفل زفاف كبير بلغت تكلفته 20 مليون يورو، عقد قران الممثلة يانغ، الملقبة بكيم كاردشيان الصين، على الممثل المسرحي هوانغ شياو مينغ في شنغهاي الأسبوع الماضي بحضور 2000 مدعو من أصدقائهما.

وأوضحت صور الزفاف التي نشرتها صحيفة "ديلي ميل" تفاصيل الحفل بدءا من ثوب العروس المصمم خصيصاً لها بتوقيع ديور، مرورا بخاتم الزواج المرصع بـ6 قراريط من الماس وحتى قالب الكيك الذي بلغ ارتفاعه 10 أقدام.

وباستخدام عشرات الأمتار من الأورجانزا والساتان والتل، استغرق تفصيل ثوب يانغ البالغة من العمر 26 عاماً المذهل خمسة أشهر.

وعوضاً عن كونها ممثلة، يانغ أيضاً مغنية وعارضة أزياء مشهورة ببلدها، وتعد واحدة من بين 26 سيدة يصنّفن على أنهن نجوم آسيا الصاعدات.

حضر الزفاف الذي بلغت تكلفته ضعف تكاليف حفل كيم كاردشيان وكاني وست في فلورنسا العام الماضي، عدد من مشاهير آسيا وكبار الشخصيات.

وحظي كافة المدعوين الـ2000 بهدايا قدمت لهم خلال الحفل تصل تكلفتها إلى قرابة المليون يورو.

يذكر أن الممثلة الصينية تصدرت عناوين عدد من الصحف في الأيام الأخيرة بعد خضوعها لفحص طبي لإثبات أنها لم تجر أية عمليات تجميل في وجهها، وذلك بعد نشر صحيفة "بيبول" خبرا يفيد بخضوعها لعملية من هذا القبيل.

وتقاضي كيم الصينية حالياً مستشفى في الصين لتشهيره بها ولتسريبه أخبارا كاذبة عنها

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع دجلة واسط الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.