[إعادة نشر] كيف تتغلب على مشاكل التحديث الى iOS 9

63 مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 15 أكتوبر 2015 - 1:25 صباحًا
[إعادة نشر] كيف تتغلب على مشاكل التحديث الى iOS 9

لازالت مشاكل التحديث الى اصدار ابل الاخير iOS 9 تتصدر اهتمامات العالم التقني ، خصوصا مع تزايد التقارير التي تحمل عدم رضا المستخدمين عن المشاكل الناجمة عنه.

دعوني أوضح لكل من واجه مشاكل في التحديث الاخير ، أوضح بعض الحلول البسيطة التي ربما تنهي هذه المشاكل مؤقتا حتى نرى اصدار جديد منقح من التفاحة الامريكية .

مشاكل تحميل وتثبيت iOS 9

اذا واجهتك مشكلة أثناء تحميل او تثبيت النظام ، تسببت في تجميد الشاشة وعدم تغيرها ابدا ، يمكنك تجربة احدى الطريقتين التاليتين :

  1. الضغط على زر الباور وزر الهوم الرئيسي للجهاز لمدة 10 ثواني متصلة ، حتى تظهر علامة ابل وسيعود الجهاز للعمل من جديد
  2. اذا كنت تقوم بالتحديث عبر برنامج ايتيونز ، ربما تنتهي المشكلة بفصل الجهاز عن الكومبيوتر .

مشاكل البطارية في iOS 9

اذا قمت بالتحديث ووجدت ان معدل استهلاك البطارية للجهاز اصبح اعلى من المعتاد ، فهناك مشكلة بالطبع لان الاصدار الجديد يحل هذه المشكلة بصورة رئيسية.

في هذه الحالة يتعين عليك الانتظار لمدة يومين ، وفق نصيحة ابل ، لتعود البطارية الى سيرتها الاولى ثم تبدأ في التحسن بالتدريج.

مشاكل الواي فاي في iOS 9

اصبح الاتصال بشبكة الواي فاي متقطع بعد التحديث ؟ ، لا يتم ربط الجهاز بالشبكات المعروفة مسبقا ؟ اليك الحل :

اذهب الى  Settings > General > Reset > Reset Network Settings ، هذه الخطوة ستقوم باعادة ضبط الشبكة الى حالة المصنع وحذف كل شبكات الواي فاي السابقة ، بعدها يمكنك ادخال بيانات كل شبكة من جديد ، وستعود للعمل بدون مشاكل .

مشاكل الاتصال عبر الشبكات في  iOS 9

لو عانيت من ضعف الاتصال عبر الشبكات بعد التحديث ، جرب Settings > Cellular > Cellular Data وقم بتعطيل ايقونة الشبكة ، ثم تفعيلها مرة أخرى وشاهد لو كانت المشكلة سيتم حلها .

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع دجلة واسط الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.