تطبيق Line للتراسل الفوري يتيح تشفير الرسائل الان

60 مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 13 أكتوبر 2015 - 5:50 صباحًا
تطبيق Line للتراسل الفوري يتيح تشفير الرسائل الان

أضاف تطبيق Line للتراسل الفوري في تحديث جديد اليوم ، اضاف ميزة الرسائل المشفرة بين طرفي الحديث ، وهو ما اطلقت عليه الشركة التي تقف خلف التطبيق اسم Letter Sealing ، أو الختم الالكتروني.

بموجب هذا التشفير ، لن يستطيع اي طرف ثالث مشاهدة او قراءة الرسائل المتداولة بين طرفي المحادثة ، وهي اضافة أمنية مهمة للغاية .

ويمتلك تطبيق لاين قاعدة بيانات من المستخدمين تبلغ زهاء 211 مليون مستخدم ، وفق أخر رقم رسمي للشركة، مما يضعه في مصاف التطبيقات ذات الشعبية العالية .

وسبق لتطبيقات اخرى شهيرة للتواصل الفوري اضافة هذه الميزة الخاصة بالتشفير ، أشهرها تطبيق واتس اب المملوك لشبكة الفيس بوك .

وضع التشفير هو الافتراضي لو كنت تملك التطبيق على هاتف واحد فقط بنظام الاندرويد ، في حالة وجود التطبيق على اكثر من هاتف لديك بنظام الاندرويد ، او لو كان التطبيق على الايفون ، سيتعين عليك تشغيل هذه الميزة يدويا .

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع دجلة واسط الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.