بالصور: فرقة العباس القتالية تقصف “داعش” في بيجي تمهيدا لعملية برية

33 مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 12 أكتوبر 2015 - 3:59 مساءً
بالصور: فرقة العباس القتالية تقصف “داعش” في بيجي تمهيدا لعملية برية

بغداد INA/ أعلنت فرقة العباس القتالية، بدء قصف معاقل تنظيم “داعش” في مدينة بيجي مع أول انطلاقة لعمليات القصف المدفعي تمهيدا لعملية بربية.

وقالت الفرقة احدى تشكيلات الحشد الشعبي في بيان صحفي، انها قصفت مقار “داعش” بعشرات الصواريخ والمقذوفات وتمكنت من تدمير مراكز القيادة والسيطرة ومخازن الأسلحة والاعتدة ومراكز الطبابة ومواقع تجمعات العدو في بيجي.

قصف مدفعي 11 قصف مدفعي

واضافت، ان القصف خطوة أولى  لتمهيد تقدم القطعات البرية المهاجمة، مشيرة الى ان الساعات الاولى شهدت انهيارا كبيرا في صفوف العدو.

وفرق العباس القتالية التابعة على العتبة العباسية تعمل بالتنسيق مع القيادة العامة للقوات المسلحة، ولها قطعات وقوات منتشرة في مدن وقواطع مختلفة منها حزام كربلاء والنخيب ومدن سيد غريب وبلد، كما تجري استعداداتها العسكرية للهجوم على قرية البشير جنوب كركوك إضافة إلى مدينة الفلوجة.



Source link

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع دجلة واسط الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.